منتديات لمة حواء
اهلا وسهلا بك عزيزتي الزائرة في منتديات لمة حواء, ان كانت هده زيارتك الاولى يشرفنا ان تقومي بالتسجيل, منتديات عالملمة حواء في خدمتك .
منتديات لمة حواء
اهلا وسهلا بك عزيزتي الزائرة في منتديات لمة حواء, ان كانت هده زيارتك الاولى يشرفنا ان تقومي بالتسجيل, منتديات عالملمة حواء في خدمتك .
منتديات لمة حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لمة حواء

اهلا وسهلا بك عزيزتي الزائرة في منتديات لمة حواء, ان كانت هده زيارتك الاولى يشرفنا ان تقومي بالتسجيل, منتديات لمة حواء في خدمتك
 
الرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

هااام جدا...لكل من نسيت كلمة المرور فلتدخل *هناا*

 

 رواية جميلة و ممتعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:31 pm

الـــــــــبـــــــــ الأول ـــــــــارت


كانو يودعونها والبسمه مرتسمه على وجيهم وكانو رايحين هم وعمها وزوجه عمها ب سياره وحده

ولما كانو بنص الطريق فجاءه كل شيء تحول لأسود من كان الوأن لـ اسود وفجاءه قامت خايفه اكيد

خايفه حلم وجلست تسمي بالله وجلست صلت الظهر ونزلت شافت ابوها جالس وامها جالسه معاه

واخوانها وخواتها سلمت عليهم
.......: شخبارك يبه

الأب: تمام انتي شخبارك ابوي امل؟

امل: تمام الحمدالله ... يبه

الأب: هلا ابوي

امل: يبه أمم

الأب متوتر: شنو فيك

امل متردده: ممكن اجلس جمبك

الأب: وتقومين اخوك الكبير من مكانه؟

امل برجاء: يبه بلييز

الأب حزن لحالها: طيب تعالي.. اختاري تبغين أي مكان طلال ولا نواف؟
امل وهي تحط يدها على فمها ببراءه: أمم ابغى وتاشر على مكان نواف ولما قالت ابغى مكان نواف

شرق: كح كحح اخوه طلال جالس يصفقه بقوه على ظهره

ونواف يتألم من ضربه ويقول بنفسه لكن ما ب اليد حيله ولما خلص أشر ب اصبعه عليها وقال: من

انتي عشان تقوميني من مكاني؟

امل: انا الشيخه امل
نواف: امحق شيخه
الأب: خلاص بلا استخفاف دم انمت وياها وبعدين عقاب لكم تتغطون عن بعض
امل مطت عيونها على كبرها: نعمم
نواف يضحك عليها: ههههههههه أحسن تستاهلين
أبو طلال: مو هي وبس حتى انت ببتغطى عنها
امل: ههههههههههههههه احسسن
في مكان اخر جالس ب طبلون السياره الــ فيراري اخر موديل بلاكـ وجالس يفكر ليش سوا كذا ليش
مر عليه هذا الحلم؟
ليش يحس بأحساس غريب ليش يحس انهم مو اهله استغفر ربه ودخل البيت واول مداخل قابله ابوه




بكلمات: وين كنت لي ساعة ادورك
...............: اسف ابوي بس كنت برا
الأب: وهذا أنتم ي الشباب كل يوم تطللعون برا
..............: أمم يبه شبغيت مني؟
الأب: ابوي الوليد بغيتك تودي أمك وخواتك لـ بيت جدك
الوليد: سم على ذا ويأشر على انفه الخشم
الأب: والله والنعم والله إنك كفو رافع الراس ابوي
الوليد: ابوي وين امي وخواتي
الأم وهي نازله من الدرج ومعاها عبايتها: يله بس نستنا خواتك وراحت ل السياره
الوليد: اسمعي انتي ي ريناد ودلع وحده منكم تجي معاي بسرعه
ريناد: انا بروح معاك
الوليد مستغرب؟
دلع: اجل وانا
الوليد: وانتي بمرك بعدها بس خليك جاهزه
دلع: يابعد قلبي أخوي اجل بنتظرك
طلع الوليد وأمه وريناد لبيت الجد


عــــــنــــــــد ابـــــــو ســـــــــــعـــــــــــــــود



سعود: يبه رجاء قول ل خواتي الي بتتأخر مانيب ماخذها
أبو سعود وهو يكلمهم: سمعتو انتي وياها اخوكم الكبير وش يقول؟
نيار: بس يبه
أبو سعود يقاطعها: بس ولا كلمه
نيار تتكلم بسرعه: يبه ابغى فلوس كثير وراحت ركض ل الدرجه وقالت بصوت عالي إذا نزلت ابغى




اشوفه ونزلو كلهم ونيار توجهت ل ابوها ومدت يدها
أبو سعود: كم تبغين
نيار: انت كريم وانا استاهل
أبو سعود عطاها 2000 الفين ريال وبعدها طلعت وركبو السياه اتصل سعود على الوليد وكان حاط
بلوتوث يعني كل الي ب السياره يسمع نفس الوليد رد عليه
سعود: هلا والله ويــــــنـــــــــــك من زمان عنك يروحي
الوليد: يابعد قلبي ابد الدنيا مشاغل انت شخبارك
سعود: تمام الحمدالله انت شخبارك

الوليد: يسرك الحال

سعود: متغير ههههه

الوليد: ههههههه افا عليك تغيرت.. وينك انت؟

سعود: ف السيارة بودي اهلي لبيت جدي وانت

الوليد: نفس الحكايه ههههههههههههههه أقول سعود ههههههههههههههههههههه

سعود: بسم الله فجرت اذوني تراني ابغاها وبعدين ابتسم شنو ه الضحكه


الوليد: تكفي سعود ترا تكفي تهز الرجال

سعود: سم ولك ماطلبت

الوليد بحماس: ي سعود دق على ناصر وفهد خلنا نستهبل عليهم

سعود بضحكه: هههههههههههههههه ابد غالي ووالطلب رخيص

بعدها اتصل على ناصر وكان فيه نوم ناصر بنوم: الو

الوليد بدأ يخوفه وكل الي ب السياره من سيارة سعود والوليد يضحكون بصمت

الوليد بصوت مخيف: ناصر الحق فــهـــد ماات

ناصر قام وهو صوته فيه البكيه: امانه لا كذب اكيد كذب

الوليد وهو كاتم الضحكه: روح صحصح بسرعه وتعال عندي جدي قام ناصر بدون أي سابق انذار

وسكر منهم سعود والوليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام الوليد: حرام عليكم وقفتو قلب الولد

سعود: اوه خالتي معاك كيفك ي خاله

ام الوليد: الحمدالله بخير انت كيفك

سعود: دوم الحمدالله

ام سعود: كيفك ي نوره؟

ام الوليد: الحمدالله بخير كيفك انتي تماضر

ام سعود: الحمدالله

نقدم الشريط شوي أي بس بس هينا

امل اتصلت على دلع ودلع كانت مع الوليد ب السيارة ردت دلع وخلت سبيكر بحيث ان الوليد يسمع


شنو يقولون

امل: أي خليني أكمل شسمه ايه عاد كانو أربع اشخاص حرمتين ورجالين بعدها صار لهم حادث الوليد

لما سمع الكلام وقف السيارة دلع وناضرت له بخوف الوليد خذا منها الجوال وشال السبيكر

الوليد: الو

امل ب احترام: هلا بغيت شيء؟

ب المغرب تعالي ابغاك عند جدي وسكر الخط

العصر الكل مجتمع من البنات وحريم وشباب وشياب





عــند الــــبـــــــــــنـــــــــــات



ريهام: بنات لقيتها

البنات: شنو

ريهام لما قالت لهم وافقو.. وطلعو برا وحط كل الفيري ب الأرض ومويه كثير ولبسو عباياتهم وسوو

لثمه وجلسو يصارخون جوهم الوليد وسعود يركضون بخوف: وش فيـ ماامداهم يكملون كلمتهم الا

وهم طايحين على الأرض وزحفو بسرعه من الصابون والا يصفعهم الحديده الكل:

ههههههههههههههههههههههه

شافوهم ناصر وفهد وفيصل وبدون سابق انذار راحو لهم وبدو يلعبون واما الشباب الباقين معادا اثنين

كلهم مسوين سباق مادرو الا كل واحد طايح ورا الثاني هههههههههههههههههه اشكلهم تضحك طلال

بألأم: ااااه خالد وش ذا متين انت رجوالك اااااااااه ياضهري ي...........

خالد شهق: بسم الله على انا رشيق شفيني مو عاجبك

جاهم بدر وبندر ركض وهم ماسكين روسه ويقولون: فضحونـ ماامداهم يكملون الا وهم يتزحلقون ب

المويه والصابون وطاااااااااخ صوت طيحتهم ب المسبح

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدر وهو يشهق: اهئئ حسبي الله عليكم من شباب وبنات

بندر: اااااه برد ويرتجف

بعد لعب دام لـ ساعتين المــغرب عند الشياب والشباب

الوليد: ياجدي طلبتك وقل تم

كل الي ب المجلس التفتو عليه

الجد: شنو تبغي

الوليد: ياجد اليوم انا وو أحد وانا شاك ابغاك بموضع خاص طلعو كل الي ب المجلس وبعدها بشوي

دخلو امل ودلع

الجد: تفضل قولوك وش عندكم الكل برا متوتر برا المجلس داخل المجلس

الوليد: ياجدي ليش حلمي وحلم بنت عمي شبه متشابه

الجد بخوف: شنو هي الحلم؟

امل: ياجد هو ان في رجالين وحرمتين رايحين مع بعض وكان في كم ولد وبنت من ذولا الرجالين
والحرمتين وفجاءه والرجالين والحرمتين ماتوا بحادث

الجد بغموض وبنفسه: الله يستر

الوليد: وانا ي جدي حالم ان هذولا ناس ماعرفهم
الجد بخوف: لا يعيالي هذا مجرد حلم يروح ويجي
امل والويد: بس

الجد قاطعهم: خلاص انسو واجلسو سولفو ولاتفكرون ابد ب الحلم


فجاءه قطع عليهم دخول الـ الشياب وهم يقولون ينسونهم: لا اكيد حلم مستحيل يتحقق
دلع: يا جدي جاتني فكرة

الجد: قولي شنو هي

دلع: جدي نروح أكبر مدينه ملاهي الي فيها سكن ونجلس هناك يومين

الجد: تم بس متى؟

دلع: بعد بكرة أفضل

الجد: اجل اسمعو ي شباب

الشباب:؟؟؟

الجد: بعد يمومين تروحون أنتم والبنات ل أكبر ملاهي سكن شقه لكم وشقه لهم

دلع: وانت ي جدي وابوي وعماني وزوجات عماني ليش ماتروحون

الجد: حنا بنجلس مالنا ومال الروحه

امل بهدوء: ياجدي لو مخبي علينا شيء قول لنا على الأقل نسامحك من الحين مو نكتشف حنا بروحنا

وصعب ي جدي نسامحك صعب

الجد اهتز له كلامها عمانها: عيب يابنت تكلمين جدك كذا

خالد بحقد: ماتربت

امل: انت اسكت ماتعرف الموضوع من بدايته لاتتكلم


الوليد يأشر لها: قالتها لحد يتدخل وهو مايعرف الموضوع


الجد: يعيالي الحين انا بغير عليكم الموضوع والأحزان وبعدين تراه حلم يروح ويجي


الوليد: ياجدي كيف حلم يروح ويجي وحنا تقريبا احلامنا متشابهين ليش حنا بلذات؟

الجد: واهو يابوي على كيفي عشان اغيره واخليه على عبد الرحمن وسعود؟


كل الي ب المجلس يسمعون متشدين على الكلام ويسمعون عن الموضوع الي يقوله الوليد لجده


وطلعهم

امل: لا ياجدي طيب وش نسوي حنا نكلم شيخ يفسر لنا شنو؟


الجد بخوف عليهم: لا ي عيالي تبغون تكذبوني كذبوني

الوليد: حشاك ي جدي ماحنا بمكذبينك بس حنا قلنا

امل وهي تبكي: ي جدي اجبرو محبوبي بقوه وراحت طلعت من عندهم الا من المجلس وقسم الرجال


بكبره داخل المجلس محد قادر يستوعب شقالت ومحد فهم عليها كثر الجد الي مسك عصاه وطلع برا


المجلس وراح عند الحريم ودخل كلهم سلمو عليه الجد دورها بعيونه ماشافها سأل عنها جمانه:

جدي هي فوق


الجد مسك عصاه وراح فوق لها الكل انصدم كبير ب السن ورايح فوق لها ماقد راح لعياله وهم

زعلانين بس عشان بنت ولده يروح لها بأي تصرف كلهم غارو منها

عندها كانت ب غرفت عمتها وجلست تبكي بكاء يقطع القلب الجد سمعها وراح لها طق الباب ودخل

امل شافت مين الي دخل وانصدمت: جدي


الجد: أي جدك يابنتي انا والله اسفه تعالي معي ابغاك عند المجلس


امل وهي تمسح دموعها: بس ي جدي


الجد يقاطعها: لابس ولا شيء يله بسرعه عدلي نقابك وتعالي ابغاك عندي يله


امل: بس ي جدي هناك موجودين الشباب


الجد: تبغيني اطردهم طردتهم


امل: بس ي جدي


الجد: اشش خلاص يله تعالي معي يله.. راحت امل وعدلت نقابها ومشت مع جدها ونزلو تحت

وراحو قسم الرجال ولما بيدخلو فجاءه وقفهم صوت ...........: .........

وقفهم صوت يقول بصراخ: ي ابراهيــم دواك عــــنــــدي كان مصدر الصوت من الباب الخارجي ل


قصر جدهم الشباب كلهم طلعو وامل بسرعه تمسكت ب جدها وجالسه تهديه كان الي يقول كذا هو

يكون توأم للجد توأم ماجابته امه فجاءه تغير عليه وصار ............الخ


الجد: لاا لحوول وهو يوجهه كلامه لـ عياله وعيال عياله يعني اجلسو


سعود والوليد طلعو للي كان يقول هـ الكلام وناضروه من فوق لتحت

الوليد: نعم مابقى غير هالمبزره تهدد كبير عايلتنا

الشاب: وليش وش فيها المبزره شكلك ماعرفت منو جاي معي


سعود بضحكه: والله وجيتونا برجولكم وراح ل السياره وشاف الي داخلها لكن ما امداه يقفل الا الشاب


كسر القزاز وفتح الباب وطلع ابوه

سعود بصراخ: الـــــــــــــــولــــــــــيـــــــــــــد امــــــــــــسكـــــــــــه


الشاب وهو يصارخ: والله مــــــــــــانـــــــــــتــــــــــركـــــــــم


ابوه: ابــــــــــراهــــــــــــيـــــــــــم مـــــــــاراح اتــــــــتركك عـــــــــايــــــش

داخـــــــــــــــــــــــــــــــل الـــــــــــــقــــــــــــصــــــــــــــــر

امـــــــل جـــــــالســـــه تــــــبــــــكـــــي: لا الا جدي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

جدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا وطلعت ركض من برا البيت

وطلعت شيء من جيب جينزها طبعا رفعت العبايه واشرته على رجولهم وفجاءه سمعو صوت:

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ >>صوت طلق نار <<
بعدها هو وابوه ماقدرو يتحركون أكثر وطاحو برجولهم يتألمون لكن راحو ركض له سعود والوليد لكن

قبل يوصلون له جات العصابه مالتهم وخوذوهم يقول أتذكر قـبـل سنتين كان حابس جدي وجدي يتكلم

معاه

الجد: ليش كذا ي سـالـم

سالم بحقد: انت انت تتذكر لما خذيته

الجد إبراهيم: ي سالم ماخذيته انت من لما صادقت غزاي وانت متغير على حيل ياخوي

سالم: ولك وجه تقول ياخوي من عقب الي سويته فيني؟

الجد ابـراهـيم: والله ي سالم والله وعاني احلف لك على ه الشيبه وانا كبير أنى مو انا الي سويت والله

تذكرو لما دخلو وهم متلثمين وخذو جدهم نرجع للواقع

سعود والوليد لفو لها: ليش

امل بحقد عميق: يستاهل (وهي تتذكر) جدي اييييي جديي كيف راح عن بالي ودخلت للبيت وهي

تركض وراحت لم جدها وعطته مويه

امل: جدي فيك شيء انت بخير في شيء مضايقكك؟
الجد ابتسم لها: لا انا بخير الحمدالله وجلس سحبها له وحظنها
الجد: انتي بخير ي بنتي اهم شيء انتي
امل وهي تدمع: انا بخير اهم انت ي جدي لو طلبتني روحي عطيتك انا اسفه وطاحت بحظنه بكي كل
الي كانو يشوفون من شباب وشياب وحريم وبنات جلسو يدمعون بعدها دخلو سعود والوليد راحو لم

جدهم قام الجد وحضن الوليد وامل بعدت لكن هو قربها منه امل بأحراج: جديي شوي مايصلح
الجد: اسمعوني كلكم شاهدين إذا ربي خذا عمري امــل الــولـــيد والوليد ل امل

الكل: بعد عمر طويل ان شاءالله

امل: لاااااا جدي اهئ انا ماابغى بس ابغاك وبعدت عنه شوي الجد لف لهم كلهم وبستهبال شوي: الله

كلكم قام يناقز ويركض خفيف يمين ويسار ويقول انا بخير

الكل: ههههههههههههههههههههههههه

الجد: اسمعوني دامكم الحين موجودين عندي لكم سبسرايز

امل وهي تعدل له الكلمه بضحكه: ي جدي سبرايز

الجد: الي هي ايه بكره أفضل بكره بتروحون أكبر مدينه ملاهي سـكـن بتجلسون يومين يعني ياعيالي

بتستانسوون

الــكـــــــــل راح فـــــــــــرحــــــــــان ويـــــــــــجــــــــــهـــــــــــز

اليوم الثاني العصر الكل جالس يجهز ويقسمون ل السيارات
العم حمد: اسمعوني انا بروح ب السيارة الكبيرة مع البنات واحد من الشباب يروح معي مم الوليد تعال

معاي وقسموا لبنات كلهم مع حمد والوليد والشباب متوزعين على سيارتين السيارة الأولى للي

أعمارهم بين 18 و19 و20 والسياره الثانيه 23و25 وعليها وطلعو متجهين ل المدينه ب سيارة العم

حمد والوليد

امل قمزت وصفقت الوليد ب الغلط: ااه حرام عليك وش سويت لك؟

الوليد: لحوول شفيكن أنتن؟
امل بخجل: أسسـ فه بس ه هاذيي ريهاموه

الوليد: لا عادي

حمد: الحين بتسون الي قاله جدي ي الوليد وانتي
امل: لاا خير توني انا وبعدين ماا بغى اتزوج

الوليد حب يعاندها: يمكن أمم ولا تونا بدايه خلني اتخرج واشتغل واثبت ب شغلي تالي أفكر اتزوج وإذا

رفضت اتزوج وحده بعدين اتزوجها
امل زل لسانها: ماشاءالله معليش انا ابغى واحد مايخذ على ولا يكون متزوج قبل


الوليد يحاول يكتم ضحكه لكن ماقدر وفكها: ههههههههههههههه اجل من عيوني ماراح اخذ غيرك

امل حست بأحراج وقالت: .............




انتهى البارت توقعاتكم

مين هو الي يتوعد ب الجد؟ شيبغى منه؟

شنو قالت امل؟

راح يروحون ويرجعون ب السلامه؟

شنو قصه حلم امل والوليد لها تشابه؟
ليش الجد كان خايف عليهم؟ وحضنهم؟






دمــــــــــتــــــــــــم بــــــــــود




دلعتكم عاد أكثر من الفين كلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:33 pm

الــــــــــــبــــــــــــ الثاني ــــــــــارت


امل بأحراج: بس انا ماطلبت ي الوليد


الوليد: وانا بكيفي


امل: اكرهك


الوليد: محد غاصبك تحبيني


امل: أي صح حمد شغل لنا اغنيه سمو عليه


حمد: اول شيء قولي عمي وثاني شيء ماراح اشغل

امل بقهر: ليش اجل أقول عمي وانت مو مشغل شبستفيد


حمد حب يستفزها : طيب جربي


امل: طيب ي عمي حمد الغالي على الغالين قالتها بصوت عالي وهو ضحك على خبالها شغل لنا اغنيه سمو عليه


حمد يضحك عليها : انتي مو تطلبين انتي تأمرين امر


امل: كان قلتها من قبل


شغل لهم الاغنيه حمد <<مايحتاج أقول اغنيه زي أي غنيه


في سايره 18و19 بصراحه للحين ماحددت بس الحين بحدد معاكم


فهد+ ناصر+ بدر+ بندر+ عبدالله = 18 أعمارهم


عبدالعزيز + فيصل +عبدالرحمن = 19 أعمارهم


ناصر: هذا بصراحه حالته حاله انصحه بدكتور نفساني


فهد وهو يقلده: بصراحه الراحه راحه انصحه يترك عنه القافه <<قال بصوته وهو يغني نفس ناصر ههههه


عبدالعزيز: الله يعينا دام معنا المجانين ناصر وفهد اهئ


فيصل: ي شباب لازم نقرئ على السياره الحين تلقونها مليانه مجناين ب أصواتهم


بندر: أصلا انا مدري كيف الجنون يخقون على أصواتهم أتوقع لما يسمعون ريحه غنيه جو ولما يسمعون أصواتهم انحاشو


الشباب : ههههههههههههههههههههههه


فهد: ليش بسم الله على اصواتنا حلوه وزينه


ناصر: هذولي كلش غيرانين


عبدالرحمن: هيئ ليش نغار قالو صوت عبدالمجيد عبدا لله ولا راشد الماجد عشان نغار


فهد: لاوالله يقولون صوت فهد وناصر أل الماسي اجمل صوت


بندر وبدر مع بعض : ماخذين فكرة غلط عن أنفسكم


فهد وناصر: احنا نثق بأنفسنا الحمدالله اصواتنا حلوه


فهد بهمس ل ناصر: والله الظاهر انهم صادقين ماخذين فكره غلط


ناصر يهمس ل فهد: بلعكس صوتنا حلو معليك منهم


عــــــــــنــــــــد الــــــســـــــــياره الثانيه


سعود + خالد+ طلال = 22


هيثم + نايف + = 20


هيثم بحماس : اووووه بنروح للملاهي اوووه


نايف : ههههههههههههههه


خالد: ههههههه متحمس انت


هيثم : أي يعني اول مره عائلي ولا بعد نجلس كم يوم واااو فلله


طلال : انت تبغى العب ولا المغازل


هيثم: لا اعوذبالله بسم الله علي من المغازل لا لعب


سعود: الله يستر من هالبنات


خالد: ياخوي خلهم براحتهم


بعد ماوصلو نزلو راحو ل الشقه شقه للبنات وشقه للعيال طبعا الشقه كان في سكن كبير وسكن صغير خذوا الكبير


كان فيه خمس غرف نوم وكل غرفه فيها سريرن


كان اول وحده سعود و خالد


ثاني غرفه طلال هيثم


ثالث غرفه نايف الوليد


رابع غرفه


حمد و عبدالرحمن


فيها صاله كبيره وطاوله طعام ومجلس ومطبخ وكل غرفه حمام <<يكرم القارئ>>


الشقه الثانيه الصغيرة كان فيها اربع غرف نوم وصاله متوسطة وطاوله طعام ومطبخ وحمامين <<يكرم القارئ>>


كان من غرفه فيها فهد وناصر


الغرفه الثانيه بدر بندر


الغرفه الثالثة عبدا لله عبدالعزيز


الغرفه الرابع سرير نفرين الي هو فيصل


الـــــــبنـــــــــات


نفس شقه الشباب كبيرة اللهم التقسيم


امل و دلع


جمانه و ريناد


لجين و نيار


ريهام و سارة


هند و جود


الشقه الصغيرة


شروق و هلاك


غاليه و لمار


ريناد و مها


الصباح صحو كلهم ورتبو اغراضهم وجلسو يفطرون اتصلو كل بنت على اخوها تستأذن منه يطلعون قالو لهم

يطلعون المغرب


عــــنــــــــد بــــــيــــــــــت الــــــــــجـــــــــد


الكل مجتمع الجد : والله ان الشباب والبنات كانو مسوين لنا جو لكن لهم فقده يااه


أبو عبدا لله : أي والله ي ابوي


أبو ناصر : ابوي الحين لما كان وعندك امل والوليد ليش


الجد وهو يتنهد : حالمين وقال لهم كل السالفة


أبو ناصر و الوليد شهقو : ليكون عرفو ؟


الجد: لا ماخليت لهم فرصه يعرفون أصلا هذا شيء اكيد حلم الله يستر ليصير لهم شيء وهم راجعين الله يحفظهم


الـجدة : والله أني اشتقت للبنات


نوره: اشتقتي للبنات ي خاله ولا لهواشهم


الجده انحشرته : اء كلهم


الكل : ههههههههههههههه


عــــــــــنـــــــــــد الــــــشــــــــــبــــــــــاب والـــــبنـــــــــات


طلعو البنات ومساهمو لكلام الشباب وجلسو يتمشون العصر على المغرب


لمار وريناد دخلو محل يستهلون ريناد : ي صديق


صاحب المحل : ايه؟


ريناد: نبغى نشوف افضل أنواع اجهزه ..طلع لهم عشر أنواع لمار : صديق عطني اشوف هذا الي ب الرف جيبهم

كلهم وطلعها كلاها لمار عفست ورقته وطلعن وهن يضحكن ههههههههههههههه


مر واحد من عندهن لمار شوفي شوفي ذا شوفي كف شكل لبسه ياربي لاتبلانا ههههههههه والرجال المسكين جلس

يدور بلبسه وجلسو ينكتون الا دخلو مخل ماانتبهو للي موجودجين ريناد : ياصديق انته من وين هند ولا برتغال

هههههههههههههههه


صاحب المحل: لا اردني


لمار: يعني من برتغال ههههههههههههههه


صاحب المحل بعصبيه: أقول لكم سعودي


ريناد: هي لايكثر كذب على أساس بنستحي ترانا مغسولين بمرقه شله الشباب الي سمعوهم جلسو يضحكون وبندر

كاتم الضحكه وطلعو واتوقع ماخلو حد ب المدينه ماشككوهم ب أنفسهم كلهم رجعو ل الشقه ونامو اليوم الثاني

الصباح صحت امل ودلع وشروق امل: خلاص اجل يله طلعنا وطلعو وجلسو ب مكان خالي وبدو يسولفون كانم جمب

بعض ماحسو ب الي يراقبهم امل بضحكه: أي هذاك عرفـ ماامداها تكمل كلامها الا وامل طاحت عليهم وكلهم نفس

الشيء صحت وهي تحس بدوخه وراسها يألمها وجلست تتفحص المكنا الي هم فيه جالسه تشوف المكان اسود

ويدينه ورجولها مربطين وكذلك نفس الشي لفت تحاول تدور أي شيء عشان تطلع لكن فاجاءها صفقه على كتفها

خافت ولفت شافت جسم صرخت بخوف بعدها دخل اثنين من الحراس وهي بعصبيه : انا وين؟ وين انا فيه تكلمو

بسرعه تكلمو؟


الحارس: هاذي أوامر لكن بفيدكم بكم معلومة أنتم محبوسين وقرب من وجهها وقال: وعلى جثثكم تشوفون الدنيا

شفتي هذا المكان الأسود ويأشر للغرفة: هاذي هي الشي الوحيد الي بتشوفونة ب هـ الدنيا الا إذا كنتم تبغون تطلعون

تطلعون وأنتم جثة وطلع بره وامل جلست تبكي وتصحي البنات دلع وشروق امل وهي تهز دلع: دلع دلوعه قومي

شروق شروقه قومن شوفن المصيبة الي حنا فيها اااااااااه ي مصيبه مصيبة قامن شروق ودلع وهن راسهم يعورهن

ويدورون عيونهم حول المكان المضلم البارد بدرجه العذاب قسوة البرودة توهم يحسون على اهاليهم لما كانو

يقصرون بدرجه البرودة وهم يرفعون من دون علمهم عشان مايسكروه عليهم عقاب لهم توهم يحسون بكل شيء

كانو يهملونه تمنوه انه عندهم تمنو كل شيء تمنو لو الأمنية تنباع كان شروة تمنو وتمنو لكن تركو كل امنيه

وقلوبهم تبكي ودموعهم ماليه خدهم


دلع: ااه وين حنا فيه يله بنات قومو نروح للبنات اكيد ينتضرونا (للحين مو مصدقه)


شروق: قولي لنا امل انه حنا نحلم كذب اكيد كذب قومي نروح اكيد الحين هم خايفين علينا


امل وهي تحاول تفتح الحبل لكن ما قدرت تحاول وتحاول لكن ما قدرت حاولت بعدت طرق لكن ما تنجح وكأن

يمنعونها ويقولون اجلسو عشان ما يصير لكم شيء عظيم وتقهرون بذ الوقت انكم طلعتو


عــــــــــــنــــــــــــد الـــــــــــــجــــــــــــــد


يجيه رسائل تهديد واليوم جاه رسالة تهديد كان مكتوب # (والله وإبراهيم وشفت الي ماتتمناة وبتشوف يجيك كل يوم مصيبه ورا مصيبه الين اتخلص منك ي الشايب)



الجد أرسل له # (والله أنى مو انا ي سالم ...تذكر أنك جالس تظلمني حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسامحك كل يوم بدعي عليك وبتم ادعي عليك وتذكر ان دعاء المظلوم مابينها وبين ربي حجاب)


ارس له سالم # (كيف مو انت وكل شيء واضح انه انت؟)


الجد ارس له# (انت اول شفت بعيونك ولا كلام ي ظالم؟)

أرسل له سالم# (شفت بعيوني ي الشايب الــ...........)


الجد أرسل له # (حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يوفقك مير اسمع ماراح أقول غير ذي رح ابعد عني من خيرك وشرك ي سالم) وسكر الجوال هو يتنهد وحذف كل الرسائل وحمد ربه محد شافه وترك الجوال زي ما كان وطلع


عـــــــــــنـــــــــــد الــــــــــبـــــــــــــنـــــــــــــات
هاذي المرة العاشرة وهن يلفن المدينه بكبرها فوق تحت ويدورن عليهم



جمانه راحت من دون هم ما يعرفون تعبت من التدوير وعينها مليانه دموع وخايفه عليهم وهي تمشي تتذكر كل كلمه حلوه وكل شي حلو بينهم شافتهم جالسين راحت لهم وهي منزله راسها الشباب:؟؟؟؟؟


جمانه وهي ترمي عليهم القنبلة: امل ودلع وشروق مفقودات انخطفوا وماقدرت تكمل من الدموع جلسنا دورنا عليهم

أكثر من مره عشر مرات وحنا ندور قبل نقول لكم لكن ماليقناهم وقلت أقول لكم الشباب كلهم قامو بخوف حمد

بعصبيه وصراخ خلت الكل يلتفت له وفي وجيهم علامة استغراب: وين ليش ماقلتو لنا من اول


جمانه بدموع: كـ كيف لو بنقول لكم من اول بتجيبونهم بترجعونهم بس عشان دورت معانا لاااااا ياليت يصير ياليت

الأمنية بفلوس كان تمنت انهم موجودين قدامها وتعطيهم كف يصحيهم من الي هم فيه جلسو دوروهم مالقوهم طلعو

وجهزوا اغراضهم ورجعوا ل الرياض للقصر قصر الجد


عــــــــــــنـــــــــــــد امـــــــــــــــــــــــل والـــــــــــــــبنـــــــــــــــــات


امل بقهر: لا انا ما أقدر اتحمل انا ابغى اطلع انا طالعه يعني طالعه مالي دخل


دلع تقول لها وكأنها زادت عليها الهم همين: بس كيف وانتي مربطه؟


امل: اااااااااه هذا قهري خلوني أفكر بس


عــــــــــــــــــنـــــــــد الـــــــــــــجــــــــــــد


وصلو وسلمو عليهم ووقفو الجده بأستغراب: وين امل ودلع وشروق؟؟


الجد بخوف: وينهم ليكون صاير فيهم شيء تكلمو


تكلمو وهم يرمون عليهم القنبلة: انخطفوا كلهم الصباح افطرو وانا منبهينهم ما يطلعون لكن طنشونا وراحو فجاءه

وهو بيتكلم ماحسو الجالسين الا بصوت: طرااااااااااااااااااااااخ ايه ابوي ايه استاهل انا استاهل مفروض انا معاهم


مفروض جلست معهم ااه بس يذا الهموم الي تجينا هم ورا هم



وبين واحد يفكر معقوله صار لا لا لا اكيد مزحه ايه اكيد مزحه بعد دقائق تقدم



الجد: ليش وهذا وانا جالس انبهك.. قول انه كذب قول انه كذب لا تكسرني لا تكسر ابوك قول انه كذب ي حمد قوول

قول أنى جالس احلم قول ي حمد أنى جالس احلم قول هذولي بنات مين معاهم ليت معاهم ع الأقل واحد منكم كان

بيخف وجع لكن كلهن بنات كلهم الأربعه وطاح من سبب............. راحو كلهم عياله ودوه للمستشفى خوف عليه

على ابوهم وكل واحد متوتر وخايفين طلع الدكتور وهو يحمل لهم الخبر يحمل لهم خبر ي يكون سيء ي يكون حلو

كلهم مع خطواته يرتجفون وقلوبهم تدق بقوه خايفين يسمعون خبر تحمل شاهدة وفاة ابوهم مسرع ماراح الأفكار

المخيفة وتنتقل لـ فرح لصحة الوالد لصحة الجد طلعو من المستشفى وخفت منهم هم لكن باقي أكبر هم والي هو لازم

يروح ويرجع بداله السعادة يرجع بداله ذكرياتهم من ألم وضحك وفرحه وجمعة


عــــــــنـــــــــــد الــــــــــــبــــــــــــنــــــــــــات



امل: يالله متى يجي اليوم الي نطلع من هنا متى بس ااه؟



شروق: ياليت أسكر عيوني وافتحهم اشوف نفسي بين اهلي بين فرحتي بين اخواني عزوتي



دلع: هههههه يقولون حلم ابليس ب الجنة



امل وشروق: ههههه والله إنك صادقه اخ بس



دلع بخوف: بنات


امل وشروق: هلا


دلع: أخاف نجلس هنا لين باقي حياتنا


شروق بدت تخاف: يمه لا


امل وهي تحاول تخفف عليهم بس تكذب لهم ولا تكذب على نفسها: لا ان شاءلله بنطلع وبنجلس مع أهلنا ويرجع أيام


الضحك والأكشن والمقالب



بعد صمت مد لمدة 2 من الدقائق امل: بنات لقيتها



لفو عليها شروق ودلع: شنو؟


امل: تبغون نطلع من هنا


دلع من دون أي تفكير: اكيد


امل: بس صعبه يمكن تضبط يمكن لا حنا وحظنا بس لازم مانسويه الحين لا بعد كم يوم إذا ماطلعونا نسويه


دلع بخوف: لا ان شاءالله بينجح


شروق بدت ترجف وهي خايفه وتقول بنفسها ان شاءالله ينجح ان شاءالله ونطلع من هـ السجن وجلست تناضر

المكان وتقول معقوله حنا مسجونات أي صح مخطوفات مسجونات كلها واحد ااه بس طلعت من قلب من تعب من

عذاب أليم ماصحاها من سرحانها الا صوت امل وهي تقول


امل: اسمعوني بنات وركزو ب الكلام الي بقول نقطة نقطه عشان لو يصير أي غلطة كلنا بنروح بداهية اوكي اسمعو راح ..................الخ


نهاية البارت


أتمنى ان تنال اعجابكم توقعاتكم

شنو هي خطه امل؟

راح يطلعون البنات بخير؟ ولا راح ينكشفون


مين الي كان يراسل مع سالم هل هو الجد ام شخص اخر؟

مين هو الي خطف امل ودلع وشروق؟


دمتم بوود



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:35 pm

الــــــــبـــــــ الثالث ـــــــــارت

كان يقول لأبــوه: يبه ليش الناس أحسن مننا؟ ليش انا كذا؟

الأب: اسكت ولا ابغى اسمع هذا الكلام مره ثانية فاهم ولا مو فاهم

..... بخوف: خلاص فاهم وماراح اعيدها اسـف

الأب: ي نواف تعال ابغاك.. نواف راح له

نواف: سم يبه

أبو طلال: دريت عن الموضوع ولا ما دريت؟

نواف: أي موضوع

أبو طلال: ماشاءالله هذا الموضوع الي المفروض تنزل دم بدال الدمع وانت جالس مع خوياك وناسي ان عندك اهل؟

نواف بدا يعصب: يبه خلاص بس شنو هو الموضوع؟

الأب بعصبيه: رخ لابارك الله فيك من ولد رح ارقد وقم ناقز عند اخوياك لابارك فيكم ليتك صاير مثل ولد عمك الوليد ماشاءالله عليه بلعون أبوه مربيه ومن هو صغير وتكملت عليه تربية

راح نواف لفوق وهو منقهر من ابـوه ونام الاب تنهد وجلس يدعي ان ربي يهدي له هالولد الصباح

صحي وجلس يصارخ عليهم يبغى يطلع لكن جاه دكتورة المخصص به وشافه الجد شاف فـيه شــبــه مـن ولــيــد نفس العيون والشفتين مو شبه الا شـبـه كـبـيـر استغفر ربـه
وقال: ي دكتور متى اطلع مليت انا


الــدكــتور: والله ي عم بعد كم يوم لما حالتك تتحسن شوي

صحي الوليد على أصواتهم وهم يتكلمون

الوليد: دكتور مشعل متى يطلع الوالد؟

دكتور مشعل: والله أخوي الـ

قاطعه الجد وهو يقول بعصبيه: لاوالله والله ان اطلع ي الوليد قل له ابغى اطلع

الدكتور: معليش ي عم مااقدر.. لكن أقدر أطلعك بعد ثلاث أيام ويكون على مسؤليت ولدك عشان لو يصير لك شيء بعيد الشر عنك يكون هو موجود

الجد: طيب ي وليدي عندك شغل شيء؟

مشعل: لا ماعندي بغيت شيء

الوليد على طول فهم على جده وقال: ي دكتور مشعل جدي يبغاك تجلس تسولف معانا إذا ماعندك أي مانع

مشعل وهو يجلس: لا عادي بس هذا جـدك؟

الـوليد: أي ليش؟

مشعل: لا بس فكرته ابوك

الوليد: والله لو هذا ابوي كان العصا كله تكسر بظهري وبعد كم يوم وفاتي ههههههههه

الجد بعصبيه: ابك اسمع انا ولد منصور ولده وين عصاتي اكود اكسرها بضهرك وتشتري لي

الوليد: والله ي جدي أنى اشتري لك أكثر من عصا وانت تكسر بها الشباب المساكين اكود اغير رأيي واشتري لك درزن خيزران

مشعل مط عيونه على كبرها: امانه يكسر العصا فيكم

الوليد يهمس له: أي حتى مره كان دكتور له سأله ليش عصاتك شبه مكسور قام جدي وكمل الكسر فيه والمسكين اشتكى عليه لكن ماسو شيء

مشعل لما سمع هـ الكلام على طول رجع ورا شوي والوليد كاتم ضحكته

الجد: وش أنتم تتساسرون فيه؟

قام في هـ الحظة مشعل وطلع ورجع لهم ثاني

الوليد: وش فيك طلعت؟

مشعل: لازم نرجع نحط له مغذي وهذا شسمه ونعطيه منوم قال الكلمة ب طول

الوليد ماقدر يتحمل وضحك عليه الجد عصب عليه: وش انت تضحك منه عيب احترم الدكتور << مسكين ي الجد لو تعرف وش يقصد الدكتور كان ماقلت احترم الدكتور.

ركبوا المنوم ل الجد والمغذي ونام وجاء بيطلع مشعل لكن ناداه الوليد وقال يجلس عشان يسولفون خذا رقمه الوليد وأرسل له يتأكد منه

الظهر بيت الجد قايم فوق تحت وتفاكير

سعود: انا لازم اعرف جدي لازم نكتمل اوه متى يجي اليوم الي نلقاهم صار لهم حول ثلاث أيام مفقودات نواف سمعه

نواف بأستغراب: مين المفقودات؟

سعود لف له وسأله: وين اختك بالله؟

نواف: أي اخت فيهم؟

سعود: اختك امل؟

نواف: نايمه عند جدتي!

سعود: هه ياحليلك والله اختك هي وشروق ودلع مفقودات ي غبي ي .......

نواف بصدمه: امانه لا اكيد كذب؟

سعود: ليش شايفني ورع عشان اكذب؟

نواف: يالله انا بروح ل الشرطة

سعود سحبة: تعال لاتفضحنا ويقولون عايلة أل الماسي ما يعرفون يربون

نواف بعصبيه وصراخ خلا الكل يلتفت له: وش دخل الخطف ف التربية امش قدامي ل الشرطة

سعود: اسمعني نواف انا ف الـشرطة مافيه انهم أبرياء ولا لاا هذولي لو يصير خطف وبعد ما يلقون البنات يسوون

اجراء وكل وقت يدخلون الشرطه عشان الأسئلة وحنا بنات أل الماسي ما يدخلون الشرطة فكر فيها ي ..........

نواف جلس وهو يفكر

عــــنــــــد الـــــبـــــنـــــــات

ريناد وهي تبكي: والله لهم فقدة اهئ اهئئ

لجين: ي الله بنات نبغاهم والله خلاص وبكت ماراح ندعي عليهم مرة ثانيه

نيار: بنات شرايكم نروح احنا مع السواق ندورهم ب أنفسنا؟

ريهام: وكيف وهم ماخذين السواق خايفين علينا

نيار: يالله هذا الي مافكرت فيه

هند: يالله تخيلو هم مايكلون وزاد بكاها

جود وهي تبكي: ولا قتلوهم اهئ اهئئ

هلاك بدت تبكي زيادة: خلاص بنات تكفون لاتخوفونا

غاليه تناضرهم: الحمدالله والشكر تبكون وبعدين يرجعون

هلاك وهي تبكي: يمكن قتلوهم ولا ماتوا اهئئ

غاليه بدت تخاف عليهم لكن ب تريحهم: ي بنات عيب والله عيب اهدو إذا مارجعو بكرة يرجعون بعد بكرة وإذا مارجعو اليوم يرجعون بعدين

لمار وريناد ضامين بعض ويبكون ومها مرة تبكي ومرة تضحك منهم

مها: ههههههههههههههه وبكت

الكل ضحك منها غصب عنهم: هههههههههههههههههه

الــــمــــول

جالسين يتمشون شوي فجاءه جاتهم بنت مايعة وصقعت كتوفهم وقالت بدلع ماصخ

الــبنت: سوري ماشفتكم إسفين

دفوها كلهم الاثنين وفجاءه ةهي تمشي طاحت ب الأرض وكل الي شافوها ضحكو عليها وهي تناظرهم حاقدة عليهم بلحييل

مشعل: يالله منها وعع

الوليد: لاتعطيهم وجه ه الأنواع ي كثر الي يجوني منهم


بعدها دق جوال مشعل وكشر رد: هلا ...... ضروري ......طيب يله الحين جاي ..... قلت طيب وسكر منه

الوليد: وش فيه؟

مشعل: المستشفى يبغوني ضروري عندي حالة

الوليد عصب شوي: وهم ماعندهم الا انت

مشعل: ههههههه قول لهم يمكن يعفون عني

الوليد بخبث: لاوالله خلهم يكرفونك ههههههههه

مشعل حقد عليهم شوي: يااااارب لما الوليد يشتغل يكرفونه كرف مثلي وأكثر

الوليد عصب: أقول امش بس امش

مشعل: ههههههههه ينفع معاك كذا

الوليد بضحكه: عرفتلي وحنا ماجلسنا أربع وعشرين ساعة مو الشباب الي عندي محد يعرف لي كثر سعود

مشعل وهو يركب السيارة: مين هو سعود؟

الوليد: هذا ولد عمي.. لاصار عندنا وقت فاضي بعرفكم على بعض

عـــــــنـــــد امل ودلع وشروق

دلع وشروق يبكون بخوف وامل تهديهم

امل: انت هييييييه قل للـ ....... الي تحترمونهم وهو مايستاهل غير ......... ماراح نعطيكم ولا 0% من المعلومات الي تبغونها

الحارس: اسمعي انا بروح اشوف طويل العمر توه مكلمني لما ارجع بتفاهم معاكم

امل: جعله بناقص العمر ان شاءالله يارب طنشها وطلع

الحارس الثاني تقدم لهم ولتفت يمين ويسار ماشاف حد

الحارس الثاني: اسمعوني انا خايف عليكم مثل مااخاف على اختي الله يرحمها هي قد صار لها نفسكم بس قولو له الله لا ويفقه قولو له المعلومات الي يبغاها كلها كذب مافي ولا وحده منهم صح ... بعدين بعدها بكم يوم طلع حبوب منوم وعطاهم تاخذهـ ثنتين منكم والثالثة راح يخولنها مرافقه معاهم ويكون على بابكم حارس والي هو انا اكييد لانه يثق فيني وانا بكلم الشرطة وأقول لهم وهم بيتفهمون وبيحبسوني وبيكون عند ناقص العمر الله لايطول بعمره اني توفيت بحكم قصاص و بيتغير كل شيء فيني وبكون انا ارتحت وانتم ارتحتو موافقين ي خواتي؟

البنات جلسو يفكرون بخوف حس عليهم وقال: لا تخافون والله ماراح أقرب لكم طبعا انا وصديقي الي تو نبغى نطلع من عنده ورحمناكم وقلنا نطلع كلنا

امل: طيب كيف يثق فيك وانت جالس تخونه

عصب منها: كيف تبغيني اقتل ب الناس على حساب الثقه؟

امل: طيب أخوي شسمك

الحارس: انا اسمي سـعــد

امل: طيب أخوي سعد متى نسويه؟

سعد: اسمعي انتي بعد كلي معاهم بس هاه لا تكثرون مره حذو حبتين او حبة

دلع ببكي: مشكور أخوي

عــنـــد ابــو بـــنـــدر

متجمعين يسولفون وكل واحد وله هموم بصدره

بــنـــدر: يااااارب ياارب يجي فاعل خير ويطلعهم بخير

ابوه: الله يسمع منك

بندر: والله ي يبه ان كل يوم لما اعرف انهم بروحهم اني ابكي واصلي وادعي انهم يرجعون ب السلامــه زي خواتي

نيار جالسه على الجوال ودخلت الواتس اب راحت ل سواليفها هي وامل فجاءه شأفتها متصل على الواتس اب (طبعا الي يسأل كيف وهم مربطين فكو عنهم الرباط لكن ما فتشوهم وامل خبت جوالها والنت حقها واليوم فتحته عكس البنات الي ماجبو جوالاتهم)

وارسلت لها نيار #(امل)

امل شافت رسالتها وارسلت# (عيون وقلب امل)

أرسلت لها نيار# (امانه انتي امل؟)

أرسلت لها امل# (وفي حد غيري يقول لك هالكلمة)

أرسلت لها نيار# (بقول لأبوي)

أرسلت لها امل# (أنتم وين؟)

أرسلت لها نيار# (حنا ب السيارة رايحين بيت جدي)

أرسلت لها امل# (لا تقولين لأبوك الا لما تجمعين عماني)

أرسلت لها نيار# (من عيوني طيب كم شحن جوالك؟)

أرسلت لها امل# (مليان ف التسعينات إذا طفا بشحنه باي)

كانت بترسل لها نيار لكن خافت ان فيه أحد دخل عندهم

نياروهي تحاول تخبي فرحتها: يبه

الأب بهموم: هلا

نيار: يبه اول ما نوصل عند بيت جدي ابغاك انت وعماني متجمعين من دون الشباب

بندر الي كان يكلمه ابوه وهو على الخط: ليش من دون الشباب؟

نيار: انا ابغى اوبي وعماني بكلمة راس

بندر: طيب خلاص باي

الأب وقف عند البيت ولف لها: ليش؟

نيار: يبه انا الحين بنزل وبعدل شكلي وبرتبه وانت وعماني خلكم ب المجلس ونزلت وراحت عند الحري بس قبل تدخل راحت للقسم وحطت لها ميك اب عكس البنات الي ماحطو شيء خلصت كان شكلها ناعم وحلو حطت جلوس فوشي وماسكرا وفونديشن وبلاشر...الخ وحطت عطر وفتحت شعرها الناعم الحريري لين نص ظهرها وعدلت لبسها ولبست اكسسواراتها ودخلت عليهم وسلمت عليهم كلهم حتى البنات

الجده شأفتها: نعنبو هالراس البنات مخطوفات وانتي دوبك تمكيجين

نيار: ي جده اليوم يوم الفرح ولبست عبايتها والطرحه والنقاب ولما جات بتطلع

الجده: على وين ان شاءالله

نيار بستهبال: على باريس

الجده على نياتها: باريس ه روحي جيبي باريس

نيار ضحكت على جدتها وطلعت وراحت لمجلس الرجال وشافت عمانها كلهم متجمعين ولما دخلت طردوا الشباب وطلعو ولما جاء بيطلع حمد مسكته منار وجلسته ونادت الشباب رحمتهم ودخلو وهم فرحانين

نيار بصوت عالي جريئه هي: اسمعو ي آل الماسي اليوم جيتكم وجبت معي خبر يفرح كل كبير وصغير منا الـــيـــوم حبيت أتكلم معكم وادخل الفرحه بقلوب المهمومين

أبو طلال بهم: يابنت تكلمي وخلصينا وبعدبن انتي من

نيار: افا يا عم ما تعرفني انا نيار

أبو طلال: ماشاءالله لاوالله ي بنتي انتي متغطيه كيف ب عرفك

نيار كملت: اليوم انا جاني شيء وبيفرحكم وأتمنى الي يعرف الخبر يدعي لي

هيثم: ندعيلك مابقى الا انتي ندعي لك

نيار: انت اسمعني الخبر هذا بيفرحكم والله ثم والله ان كل هم على قلوبكم بينزاح

نيار بصراخ شوي: جاكم ما تتمنون ي عيال ال الماسي وشيابهم اليوم اشهدو على كلكم وان الخبر الي أقوله مو كذب
كلهم جلسو متسمعين لها وشدهم الموضوع تقدمت ل نص المجلس

نــيــار وهي ترفع جوالها: اليوم هذا بس بتعرفون ي عماني وعيال عماني والوالد ان الجوال هذا له فائدة ي
عــــــــــمــــــــانـــــــــي وعـــــــيـــــــــــالـــــــــــهــــــــم ماني بمطوله وحبي أقول اليوم يوم لفرحة ال الماسي اليوم وحده من قاطعها صوت ابوها وهو يقول: قومي اطلعي برا شكل ماعندك سالفة

نيار: ابوي ما امزح تبغاني أكمل كملت ماتبغاني اجلسو ابكو ليل نهار الله يلعني يوم جيت بقول لكم وطلعت

قام ابوها وراح ركض ورها ومسك يدها: تعال كملي انتي ما ينفع معك مزح تعالي وسحبها وجلس

نيار: ش الفائدة ابوي أقول اختبر على خلاص ماعاد راح أقول

الكل عصب منها: قولي تراك حارقة اعصابنا ...ابتسمت هي وجلست وقالت

نيار: والله فكرة اعاقبكم أنى مااتكلم الحين بس خلاص احترام لابوي وعماني بقول

نيار: اليوم جتني وحده من البنات وارسلت لي والله ي فرحة دخلت قلبي واكيد أنتم بعد

الكل طنشها وجلسو يسولفون راح تفكيرهم لبعيد

جات رسالة ل نيار من امل

نيار: اسمعو والله ثم والله ان قلتو عطينا بنكلم ولا بتاخذون حق خواتكم تراهم محظورات لين يرجعن الي اقصدها هيه امـــــــــــــــــل الكل التفت لها

نيار: ايه هي الي كنت اقصدها

الشباب وقفو مصدومين أبو طلال: لاا امانه وين هم فيه وين (عصبو منها)

نيار: اهدو والي يعافيكم اهدو ...اليوم لما كنت ع الواتس اب شفتها متصل ...............الخ

عبد العزيز: طيب هم بخير هم وين وش فيهم من الي خذاهم؟

نيار: اهدوء هي الحين تقول لاتراسليني وفتحت جوالها بتشوف من مين الرسالة شأفتها من قروبهم هي والبنات الي كانت ترسل مها ولجين

نيار: بس بفيدكم ب معلومة قبل اطلع هي قالت في كم واحدد من عند الشخص الي خطفهم أتوقع قالت اثنين بيطلعون كلهم هم والاثنين لان واحد منهم يقول بنطلعكم قبل يسوون فيكم شيء وكانت فكرته هي انه عشان يطلعون ................ قالت لهم كل الخطة والي ب المجلس ارتاحو لكن يبغون جوال نيار لكن نيار رفضت وقالت لهم انها تبغاه ونها ماقالت لهم الا تبغي تريحهم

انتهى البارت أتمنى انه نال اعجابكم

توقعاتكم

مين هو مشعل؟

راح يكون له دور قوي ب الرواية؟

ليش الوليد طول وقته مع مشعل؟
راح يتحررون امل ودلع وشروق من ال خاطفهم؟

سعد وصديقه راح تنجح خطتهم ولا لا؟

راح يكون سعد وصديقه يرجعون البنات او لا؟

ملاحظه/ الي بيكون مركز ب روايتي راح يعرف شنو راح يصير ب البارتات القادمة لآن روايتي فيها الغاز والي يركز ب الكلام راح يعرف شنو راح يصير ب البارتات القادمة
دمتم بود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:36 pm


تعبنا نرسم البسمة لو فينا حزن وهموم ونضحك ضحكة التزييف والحرمان لكن القدر مقسوم نضيع ونحترق ونتعب ولكن وش بآيادينا صبرنا والشقا واضح ترا بوجيهنا مرسوم وهالدنيا من اللوعات تبعدنا


سلام كيفكم أتمنى ان البارت ما يخليكم تنسون ان اليوم الجمعه وأتمنى من الي باقي م صل يروح يصلي.. واسفة مانزلت أمس


الــــــــــــبــــــــــ الرابع ـــــــــــارت


} شرطة ولكن {

] اعتذر عن الأخطاء الإملائي


^^لن اسامح ولن احلل من ينقل الرواية من دون ذكر اسمي^^









كانو جالسين ب الكافي ويسولفون عن مواقف قد صارت لهم


اهو بملل: ياخوي طفشت شرايك أكلم سعود اعرفك عليه


مشعل: اوكي مو مشكلة


الوليد كان طول وقته مع مشعل سواليف ونسى عمانه وعيال عمانه اتصل على سعود ورد عليه الوليد: سعود شرايك تجي بعرفك على واحد ......... لا اماانه .......اجل تعال .........ب كافي المستشفى منها اعرفك على مشعل ومنها تزور جدي الي محد زارة وقعد عنده غيري .......... احلف .......كذاب......بسرعه تعال وقول لي السالفة بسرعه


مشعل: مين سعود؟


الوليد: هذا الي قبل قلت لك عنه ولد عمي


مشعل: اها.. الحين هو اسمه سعود ولا سعود


الوليد: لا سعود اسمه


بعد نص ساعة دامت سواليف جاء لهم سعود


سعود وهو يسلم عليهم: ماقلت لي ي الوليد ان هذا دكتور جدي؟


الوليد: لا قلبي هذا وأمي


مشعل: ههههههه ياحبني لك


الوليد: واااو افتخر ان مشعل يحبني


مشعل وسعود: مصدق نفسك


الوليد: الله قلتوها مع بعض هههههه


عـــــــنـــــــد الــــــبنــــــات 2


امل: بسم الله بنات يالله بسم الله


دلع: وش فيك كأنك بتدخلين حرب


شروق: لاوالله وماتدرين يمكن يصير فينا شيء ام طيب بنات نبداء خلوني ابوسكم يمكن مااشوفكم ثاني


دلع بدت تبكي: لا لا لا تقولين بنفقدك والله


امل: يالله بدت الدموع انتي وياها أقول اسمعن انا باكلة وكلته وبداء يجيها النوم شوي الين طاحت وشروق كلت نفسها بعد كم دقيقه طاحت دلع ناظرتهم وماعرفت شتسوي وكلت ثنيتين ب الغلط وعلى طول طاحت

دخل عليهم سعد وانصدم وبعدها ابتسم راح للي خاطفهم وقال له وهو خاف وقال ودهم للمستشفى وطلع سعد وصديقه وواحد ثالث معاهم تورطو لكن تمت خطتهم راحو ودوهم المستشفى وبعد نص ساعة الشرطة داهمت المستشفى

ودخلت وخذوهم لكن الشخص الثالث انحاش لكن ما يختفي على نايف وفريقه وكلهم راحو ل الشرطة


الـــــــمـــــــغـــــــرب


طلع الجد من المستشفى وهل راح نفقد مشعل راح نعرف مع احداث الرواية ودخل المجلس والكل وقف احترام له وسلمو عليه مابين رجال وحريم وشباب وبنات


الجد واضح على وجهه الهموم والتعب: ماجو البنات اء

أبو عبد الله: لا بس جانا خبر عنهم انهم بخير


الجد تغير وجهه لفرح: صدق وينهم نادوهم ابغى أسلم عليهم


أبو ناصر: لاوالله ي ابوي مدري كيف أقول لك هم ماعليهم بخير


الجد: طيب نادوهم بسلم عليهم


حمد بكذب: ي يبه هم الحين نايمين ب بيتهم كل وحدة تعبانين بكرة تشوفهم


الجد صدق: اها اجل طيب معليه حلو


الوليد راح سلم على ابوه وعمانه ابوه ناضرة من فوق لتحت وقال: وين كنت طوال هالفترة؟


الوليد ناضر ابوة كشر بعدين ابتسم: كنت مع جدي وجلست اسولف مع واحد


الجد: ي ماشاءالله عليه اكود يجي يخطب وحدة من بنيتنا الشباب كشرو (مساكين يبغون البنات ههههههههه)


أبو طلال أنقذهم: لا ي ابوي ولد العم ل بنت العم ...واحد من الشباب كشر والباقين مبتسمين


ترن ترررررررررن ترن <<صوت التليفون


رد أبو الوليد لانه كان قريب منه: الو


المتصل: السلام عليكم بيت إبراهيم آل الماسي؟


أبو الوليد بخوف: أي نعم مين معي


المتصل: معاك الشرطة ياليت تتفضل عندنا القسم


أبو الوليد بصوت خلا الكل يلتفت له: الشرطة؟


المتصل: أي نعم الشرطة


أبو الوليد: ليش شنو صاير؟


المتصل: تفضل عندنا وتعرف (سكر)


أبو الوليد على طول لف لهم وطلع ولحقوه اخوانه والشباب كلهم وكل واحد ركب سيارته وراحو ورا أبو الوليد


عـــنـــد الـــشــرطــة


كان نايف وجماعته جالسين والبنات جالسين بعيد وسعد وصديقه جالسين جمب بعض


نايف: ايه قلتو لي انه خاطفكم


شروق: أي نعم انا كنا جالسين ما حسينا ب ان في حد يراقبنا ولا لو حسينا كان من اول ما طلعنا


نايف وهو يلتفت لـ سعد وصديق وبحده: وأنتم لتقولون كنتم تشتغلون عند المجرم؟


سعد: والله كنا مجبورين من بعد ما خطيف اختي كنت جيت عشان اعرف اخبارها لكن حقدت عليه من لما قتلها وانا مستعد أقول لكم تخطيطاته هذا أكبر تاجر مخدرات وكل يوم مخدرات ..............الخ


نايف: إذا انا لازم اخليكم كلكم انكم متوفين بحادث لكن الي رايح يسوق بيكون ماهر ولا راح يصير لكم شيء وراح نتفق مع مدير المستشفى يزور شهادة وفاتكم وراح اغير اسمائكم وراح تسافرون لـ برا طق ططق <<صوت طق الباب


دخل عليهم وأداء التحية العسكرية وقال: سيدي اتو عائلة آل الماسي


نايف: دخلهم خلهم يدخلون


ماجد أداء التحيه وطلع بعدها دخل كل من شياب وشباب آل الماسي وجلسو لفو شافو بنات وانصدو راحو كل وحدة لأبوها وضمته


الفريق اول نايف: حياكم اليوم قبل كم يوم جانا الأخ سعد والأخ عمر وقالو لنا ان في بنات مخطوفات وحنا اتفقنا عشان العصابة ما تلاحقهم قررنا ان .........................الخ


أبو طلال بصدمة: كيف يعني حنا تعذبنا ب الآسبوع ونص تبغانا نتعذب زيادة كم شهر؟؟


العقيد اول راشد: والله أخوي لازم ولا تبغي العصابة تخطفهم مرة ثانيه


العقيد اول مشاري: والله إذا تبغون بناتكم يتعرضون للخطف مرة ثانيه بكيفكم لكن حنا حفظا وسلامة على وطنا لازم نحافظ ونخلص من هاذي الأشكال ولاتعرف ان كان فيه وانهم يعرفون ولازم نبعد البنات وسعد وعمر بأنهم تم قتلهم وشهادة مزورة من المستشفى وجثة وراح يتم تغير اساميهم ولكن بما ان شفتوهم لا تحاولون التكلم معاهم لأنهم مراقبين وراح يتغير اسمايهم كـ اسم الأب واسم العائلة وشهادة مزورة ب انهم متزوجين لكن ماراح يتقربون من بعض أكثر


الجد: زوجوهم كلهم الا امل



الفريق اول نايف: شوف في ثنتين بيتزوجون ووحدة تكون اخت لهم لكن إذا البنات رافضين هذا الزواج راح يكون بس زواج ورق وبعدها لم نخلص دورهم وينسونهم العصابه راح يتم الطلاق وراح يتم وراح يرجعون زي ماهم كانو


نواف اعترض هو وطلال الوليد تفهم عليهم فيصل وفهم رفضوا ناصر اعترض بدر تفهم الموقف ووافق ..... بعد مدة وافقو فهد وفيصل وناصر


نواف: معليش انا مانيب بايع اختي ورايح انطلها لا انا اختي ابها قدام عيوني


طلال: معليش حنا مانا موافقين تبغون تودونهم وتاخذونهم من مكان لمكان وحنا جالسين نناظر لكم وساكتين ولا قلنا ولا كلمة بأي حق ي اخ نايف بأي حق؟؟؟


العقيد اول سعود: ي شباب مايصير لازم ولا تبغون االبنات ينخطفون وينقتلون


نواف: قول لهم سعود انت ولد عمي قول لهم يمكن يسمعون منك


العقيد اول سعود: معليش نواف انا هناك ب البيت ولد عمك لكن هنا ب الشرطة أكون عقيد ومااقدر أسوي شيء والشيء الصحيح الي بيكون هو ان الفريق اول نايف هو الي بيعرف الصح من الغلط وبعدين هاذي العصابة خطره ي نواف أتمنى تتفهمون الوضع


نواف: طيب متى يجلسون هناك؟


الفريق اول نايف: ب الكثير شهرين


نواف: الله شهرين ما نشوفهم


العقيد اول نياف: اعتبر انهم رايحين بعثة


العقيد اول سلطان: أي اعتبر رايحين بعثة ولا مسافرين


طلال: هو على كيفكم هو انا ابغى اختي


وأخيرا امل تكلمت: وانا ماابغاك ولا ابغى اعترف فيكم الا بعد ماارجع ويرجع كل شيء حلو لي


نواف: افاااا تبيعينا ي اختي هاذي اخرة عشرتنا


امل: اجل تبغاني اجلس قدام عيونك وانا بكامل حياتي خطر؟؟ تفهم ي أخوي الموضوع زين انا ابغى أعيش حياتي حياة طبيعية انت تعرف شمعنا طبيعية ولا تبغي انت تعيش طيبيعي وانا بداخلي خوف واخاف من اليوم الي بيجيبوني فيها وارحمني انا من وانا عندهم ماذقت غير العذاب


طلال: افا اختي تذوق العذاب وانا موجود


العقيد اول راشد: وش بتسوي مثلا دام احنا شرطة وماقدرنا عليهم انت ش القدرة الي عندك؟؟؟


نواف: أي صح شنو القدرة الي عندك؟


سكت طلال ماعرف شنو يقول لكن نواف للحين ما استسلم


أبو طلال: خلاص ي نواف انت تبغي اختك تروح امش خلها بعد ماترجع تقوم تسوي الي تبيه الكل قام نواف: يله ي بنات تعالو اركبو الـسـيارة


الفريق اول نايف: على وين ان شاءالله لاا مافي روحة الحين بيجلسون ب الفندق وبعدها راح يموتون بحادث


نواف بفجعة: نعم تقتلون اختي وانا حي على جثتي والله


الفريق اول نايف: لا انا اقصد واكيد انت فاهم غلط بنجيب سائق ماهر ب السواقة ونخلية يسوق وبعدها يسوي
حادث.. والمستشفى راح يجيبون شهادة مزورة انهم ماتو فهمت الحين


نواف: أي فهمت ...طيب متى ترجع اختي؟؟


الفريق اول نايف: والله بعد ماتخلص المهمة اعتبر زي ماقال العقيد نياف والعقيد سلطان


نواف: ووش قالو؟؟


العقيد اول مشاري: هذا بلات الي مايفهم بس يصاخ ويهاوش ياخوي افهم شنو يقولون بعدين تكلم انا مدري الكلام كيف جاهز عندك أتوقع بالع لك كتاب


أبو طلال بحدة: نواف يله تعال نطلع


نواف: يبه واختـ


أبو طلال قاطعه: خلاص ولا كلمة وامش نطلع واختك بترجع لنا بعد مدة...ولكن هو من داخلة يغلي قهر مايبغاها ولا دقيقة وحده معاهم .....طلعو كلهم من شباب وشياب والجد


لفت له وهي في رأسها تساؤل وين بيجلسون؟


الفريق اول نايف: الحيني بتروحون مول تشترون لكم ملابس وبعدها تروحون فندق على حسابنا وراح بين كل فترة وفترة نرسل لكم مبلغ وانت ي سـعـد بتجلس معانا وعمر يروح معاهم


سعد بتساؤل: ليش اجلس معاكم؟؟


الفريق اول نايف: لأن انت بتجلس عشان تعطي لنا معلومات


سعد: لكن هو يراقبنا أتذكر مرة لما كان واحد يخونه راح وقتلة لكن كذا فجاءة عرف وانا اكيـد بيعرف لآنه مراقبني بتشدد أكثر منهم لكن الحين أتوقع يعرف اني ب الشرطة


الفرق اول نايف: اجل اسمعو الحين بتروحون مع السواق برسله وبتسون الحادث وراح نطلع شهادة مزورة عن وفاتكم


شروق: ..................


عـــنـــد الــبــــنـــــات


مها جالسه جمبها ومارضت تتركها الا لما تقول لها وهي كل شوي تفرض وتقول ماراح أخرب عليكم بخليه مفاجأة أفضل


هي ملت منها ومن كثر تساؤلاتها قالت وهي توجه كلامها لآمها: كم بتقي ويصل أبو وعماني؟؟؟؟؟؟ وهم وين راحو؟؟؟؟؟


اختها بتوتر: ماادري قالو انهم راحو لـ قسم الـشرطة.. !؟


هي بملل منها: خلاص بقول لكم لكن اتركوني احرر يديني وتعالو معاي


كلهم الضحكة شاقه وجيهم وعلى طول لما قالت مااستنوها يروحون وراها راحو بسرعة للغرفة لانه المكان الوحيد الي يتجمعون فيه لكن هي ضحكت عليهم وراحت للمطبخ خذت لها صحة مويه وخذت جوالها من المجلس لانه كان يشحن هو والنت وجلست على الجوال دقائق وراحت لهم

وهم معصبين منها لانها تآخرت وهي تذلهم وتقول ترا مااقول ويسكتون


عـــنـــد الـــــشـــــــــيـــــــاب وواحد من الشباب يسوق بهم


قال وهو يسوق: يبه الحين إذا البنات سآلو عنهم وش نقول؟؟


ابوه وهو يوجه كلامه له: قول لهم انهم ماتو بحادث سيارة ووريهم الشهادة المزورة


حمد: بس ابوي وحدة من البنات قالت لنا وقالت لها عن الخطة


الجد: ياابوي قول لها ان هاذي الشهادة صدق وان مافيها ولا شيء كذب واذا يبغون يشوفون الجثث خلهم يروحون زي ماقال الفريق نايف


حمد: اوكي بعدها بثواني اشتغل اغنية راشد الماجد وكان كل من السيارة التفت له وهو انحرج وطلع جواله ورد على المتصل


المتصل: كيفك ي الحمد


حمد فرح: هلا كيفك انت وكيف الأخبار عندك


المتصل ونبرته صوته حاشرته حشر: والله ي حمد اني بماني ب أحسن والله انه كل يوم يكتمني ويعصب وانا خلاص تعبت مااقول غير يارب الصبر


حمد: اهداء زياد اهداء رجاء وانا بكلمك وقت ثاني والله ان الحين معاي الآ آهل ومااقدر أتكلم وانت عارف الموضوع ماتبغى حد يعرف فيه بس أنزلهم برجع اكلمك تمام؟


زياد وخانقته العبرة: تكفي الحمد انا محتاجك


حمد ابتسم ابتسامة خفيفه وقال: ابشر ماطلبت شيء بس انا الحين قريب من البيت بنزلهم وبرجع اتصل عليك


زياد: انتظرك ي الحمد


حمد: اجل.. مع السلامة أخلص وأنزلهم وارجع اتصل عليك


زياد: تمام اجل مع السلامة.. وسكر منه


اخوه أبو خالد: وش فيه من هذا زياد؟


حمد: صديق عزيز وغالي على وهو عنده موضوع خاص


اخوه أبو عبد الله: طيب ليش تقول الاهل معي وانت تبغي الموضوع خااص؟؟


حمد: والله انه ماابغى حد يعرف ب الموضوع اسف أخوي


أبو عبد الله: مو مشكلة، وصلو عن البيت ونزلهم ورجع اتصل على زياد


.................................................. ..............................................


كانو جالسين وهو جلس يقول له لأنه من جد بعد ماقال له وافق وطلع من عندهم مستعجل رايح له مستعجل


هو يقول له: أي عاد وربي ماعاد أقدر اعرف كيف عاد وربي يقولون نواف كان مدري كيف متصبر


مشعل: أي انا مدري كيف عاد مدري كيف تصبر عاد اسمعني انا وانت لازم نسافر مع بعض


الوليد: ماطلبت شيء بس لازم أقول للوالد وانت قلت لأبوك؟


مشعل بانت بملامحة الضيقة والحزن وقال يغير الموضوع: اسمع انا عندي استراحة فيها شباب فللة وشرايكم نروح لهم؟؟


الوليد: يله قدام بس ما جاوبت على سؤالي؟


مشعل حب يسألة وكأنه ماسمع : شنو سؤالك؟


الوليد: ابوك موافق؟؟


مشعل ماعرف وش يقول: هاه ا مادري لا عادي أي عادي مااقول له أي مااقول


الوليد شك ان فيه شيء لكن ماوده يسألة الحين يسألة بعدين


الوليد: طيب تعال نمشيي


مشعل: هاه ايه يالله


الوليد: انت شفيك بس مفهي؟؟؟


مشعل: لا بس جالس اتخيل


الوليد : تتخيل شنو


مشعل ابتسم: ياخي تتذكر أيام ماتعرفنا على بعض؟


الوليد: ايه ياهي أيام أيام مستحيل انساها من سابع المستحيلات


مشعل: ياااي الأيام مشوقه امش على سيارتي ولا سيارتك؟


الوليد: ههههههههه لا بعزمك على سيارتي ي كثر م انت تعزمني


مشعل: اجل يلله امش خل نركب


الوليد: يله اجل..... وراحو وركبو السيارة بيروحون للاستراحة


عــنــد الــشــرطة


دخل عليهم يصارخ بخوف ويقول: يللللللله يللله


كلهم فزوا بخوف خايفين لو يصير شيء غلط وراحو يركبون وهم خايفين.. ساق لهم وهم يرجون ولا أحد تجارء بكلمة كلهم جالسين مقابل بعض وكل واحد يناظر الثاني وفي عيونهم تحكي الخوف من الي بيصير وفجاءة تمت وصار الي كانو خايفين منه وماتمنوه ولا ب أي من الآيام ولا ب طول ه الزمن لان كل واحد خايف يصير له شيء

صار الحادث ولكن كان مراقبهم صاحب المخدرات أكبر مخاطر ووجه يدل على الفرحة راحو للمستشفى عشان يعرف وش صار فيهم طلع الدكتور ل رجال صاحب المخدرات وقال: ........................


انتهى البارت توقعاتكم


شنو قالت شروق؟


مين هو زياد راح يكون له قصة ب الرواية؟


شنو قال الدكتور؟


ليش مشعل يحاول يغير الموضوع لما قال له عن ابوة؟؟


دمـــــتـــــــــم بــــــــود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:48 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالمك إن شاء الله دائما بخير ؟
طبعا ماابغى اكثر كلامم


مها ونواف: شخصيتهم ماكنت اعرف شلون اسوي ويعني اسوي جو ل الرواية ف خليت بين مها ونواف قصة نواف كان كثير يضايقها ب كلام نفس هالكلام <<اخترت كذا ..يعطي جوو وشويت حماس لكن شكلي بخرب بس بكثر مشاكل



البنات3: راح يصير اكشن وهم ب لندن ويصير اشياء



الشباب2: راح يبقون معاهم لكن انا يعني مرات اقول يجلسون ومرات لا بس عشان هاذي العصابة راح اخليهم يبقون وبمكن لا عااد تشوفون ب البارتات



الشرطة: بتعرف لكن بيكون لها دور عصابة وزيي كذا يعني بارتاتي القادمة راح تكون كلها حماس بس يعني عشان يصير جوو



البنات: راح اخلي لكل وحدة قصة بس مدري يعني ماحبيت وافكر بس يعني لو بسوي بيصير من كل مكان قصة وحماس يعني تشوفون البنات3 عندهم قصة حماسيه والشرطة بعد واالعصابة بعد والشباب2 بعد ومها ونواف يعني من كل مكان قصة والبنات بس ماراح اخليه كلهم يعني



الشباب: لهم معاناتهم يعني راح يكون لكل واحد قصة بس يعني مو كلهم كل واحد قصة يكون اما برا او داخل ولكل واحد مشكلة ولكل واحد عادة من هالانواع يعني بيصير من كل مكان قصة البنات3 والشرطة والعصابة والشباب2 ومها ونواف والبنات وهم الشباب يعني يمكن يصير كثير بس ماراح ادخل يعني مو كل واحد قصته بتنكشف بسرعه لاا فيه الي بينكشف وفي الي بيكون له مدة


مــــهـــم ...مـــلاحــــظـــــة.

اسفه خليت بين كل سطر والثاني مسافه عشان بس تعرفون تركزون ب الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:48 pm

الـــــبـــــــ السادس ــــــارت


{صدمة}


$$لن اسامح ولن احلل من ينقل الرواية دون ذكر اسمي$$


@اسفة على الأخطاء الإملائية@


"نبدأ"

فجاءه بصراخ: لااااااااااااااا

امل بصراخ: بس اسكتوا واركبوا بسررعه

جلسن بسرعه وسكرن الشباك وراحت مشت ب اقصى سرعه وهم يلحقونهم وهي كلمالها تمشي بسررعه

دلع وشروق: لالالالا تكفيين لاتسرعيين

ما اهتمت لهم وصارت تلفلف ب اختصار يعني زيي التفحيط وهم خلاص خافو سرعه+ تفحيط وهي صارت تمشي اخر سرعه ب السياره فجاءه لين ضيعوهم

لكن السيارة لفت وهي تمشي ب سرعه ولفت هي زيادة وبعدها تعدلت السيارة وصارت تمشي مستقيم وهي مره تمشي بسرعه ومره خفيف ولما شافت الطريق فاضي صارت تفحط وهم انجلطو منهم شوي الا انصدموا من الي شافوه

عندهم

نواف: أي اخوك

مها: ليش قلت لأخوي الحين زاد كرهي لك

نواف: لييش اخوك كان يعرف قبل لأاقول له انا بنفسي وقال اذا انت تحبها ف هي لك

قلت انا: انا مااحبها وبس انا اعشقها ومن ذا العينين انا بتزوجها بس لاتاخذ حد غيري

مها تطالعه: صدق

نواف وهو يمثل الحزن: بس خلاص الله يوفقك انتي انخطبتي

مها: بس انا مارديت لهم خبر

نواف: براحتك الحين بخليك تفكرين وانا بروح ل الشباب.. وراح وسط مناداتها له وهو يسمعها لكن يبغاها تفكر في كلامه


#2


كانو جالسين متجمعين وهو دخل عندهم يعطي ابوه خبر لكن اول مادخل استلموه ابوه وعمانه وجده اسأله: وين كنت، لك فترة ماشفناك، ي أخوي انت تجلس مع من

سلم عليهم كلهم وجلس: لهدرجه فاقديني، ياخي ويلف ل الشباب وكمل كلامه: تعلمو مني تعلموو اعرفو شقدرتي اخليهم يحبوني مااقول الا الله يخلف عليكم وراح تقدم لأبوه: يبه أمم تراني انا جيت سلمت عليك وبعد كم ساعة بروح بسافر

ابوه بتسأل: بتروح مع من تروح ليش تروح

الوليد ابتسم ابتسامة عذبه بس شافها الجد قلبه عوره: بس وبس يبه شوي شوي ماني بطاير انا عندك ل كم ساعة انا بروح مع مشعل وبنسافر يعني نفلها

ابوه: أمم ابشر وليدي بغيت شيء محتاج شيء.. لاتخاف على انا معلي عندي اخوانك

هو وهو يبتسم والجد وعمانه يتمنون الابتسامة تروح عشان قلوبهم ولا هم يعشقون ابتاسماته لكن ذكرياته: ابغى اروح برضاك ي يبه

ابوه: روح الله يستر عليك بس وين بتروح؟

الوليد: بروح لـ لندن

ابوه وعمانه: الله يستر عليك

سلم عليهم والشباب سلمو عليه وجلسو يستهبلون معاه

فهد: ياخوي جب لنا من الشقر هناك

ناصر: وانا انا جيب لي بعد بس ابي وحده هالله هالله

الوليد: عيب علييكم

فهد وناصر: ياخوي صدقت نمزح معاك ههههههههههههههه

بندر: تتذكرون هذا بصراحة حالته حاله

بدر وهو يكمل لهم: بصراحة الراحه راحة انصحه يترك عنه القافه

الكل: ههههههههههههههههههههه

الوليد: يالله عاد بتأخر وأنتم ي الرباعي المرح لو تجلسون مع زيادة كان مارحت

طلع من عندهم وواحد من الشباب قلبه يعوره يحس بيصير لهم شيء


------------------------------------------------------------------------------------------------------------




مكان آخر بنفس القصر لكن ماكن غير

كانت تقول لهم: بنات نبغى نغير جو

ردت عليها وهي تشوف اصابعها: تبغينا نغير جو وهم ماصار لهم وقت <<والله رحمتهم هم يستانسون وهم يبكون

جاتهم تركض ماانتبهت للي موجود فجاءه طرااااااخ صوت طيحتها

الكل كان محتاج ل الضحكه من زمان: هههههههههههههههههه

هي بتألم: اه حرام عليكم بدال ما تضحكون تعالو ساعدوني اه يمه اهئ

ريهام: يالله بدأ دلعها سكتوها عني تكفوون ولا كف

هي وهي تحرك يدها مكان الصفقة: والله محد حاس بس عطيتكم جو ضحك قامت بتنزل الا زلقت وتطيح

هنا محد قادر يتحمل: ههههههههههههههههههههه

ناضرتهم بحقد ونزلت الا اخر ثلاث درجات طرااااااخ صوت الكعب والطيحه
الكل ضحك وه ماتحملت وضحكت معاهم

صارت تمشي بسرعه والبنزين بيخلص وهي على اعصابها راحت بسرعه وقفت وعبت فل وبسرعة البرق خذت مويه وجت راكبه السيارة ومشت بسرعه وبعدها وقفت السياره الي كانو خايفين منها قدامهم صارخو وهي صارت تلف يمين ويسار ولكن سرعان مانزلو من السيارة وفتحو الباب الي عندها وهي تسوق وخذوها السيارة الثانيه وهو ركب يسوق بهم وهي ركبت معاه وهي تصارخ ماتبغى وهو صار يسوق وهي تقول: نزلني ابغى اروح معاهم نزلني ي ××××× نزلني

رد عليها: لا ماراح انزلك الاو حنا ب الفندق

وهي من العصبيه مسكت الدركسون وصارت تلفلف يمين ويسار وهو عصب منها

قال بعصبية: عناد هو عناد؟

قالت هي بعصبية: أي غصب عنك ترجعني لهم منت محرم لي عشان تأخذي ي ×××××و×××××× تعرف هل كلمتين تعرف من وين تطلع من ××××× هو تقرف


هي بحده: وقف خلني ارجع معاهم وصارت تضرب فيه

في المغرب والكل متجمع مجلس الرجال ومشغلين على الأخبار وكان نازل ان "سقوط الطائرة رقم ××××من××××.......الخ"

ابوه وعمانه وعيال عمانه منصدمين أبو الوليد لعل وعسى ان الأخبار تطلع كذب مو صدق

أبو الوليد: ح حمد م مو هاذي الطيارة الي رايح فيها الوليد؟؟

حمد بصدمة كان واقف لدرجة انه طاح ب الكرسي من الصدمة وكل الشباب انصدمو ما يعرفون شنو يسوون والي كان خايف عليه قال

المجهول الخايف وعنده احاسيس: والله اني حاس والله اني ماكنت مرتاح والله ان لما اشوف أحد بيروح يسوي كذا اني أحس بيصير له شيء واقربها لبنات والوليد ووو انا أحس فيكم إذا ما كنتم تعرفون انت أنتم عاقبتوني مااتكلم وش بيصير ب فلان وعلان سكت وسكت لكن من بعد الغالي والله ان لو يصير لحد فيكم شيء اني راح أتكلم انا مرتاح ولا لا انا الحين خلوني مرتاح يمكن يمكن قلبي يقولي شيء عن الوليد وطلع. الكل منصدم كل هذا وهو ساكت مو مهم الحين بعدين شوفونه الحين عليهم ب الوليد بس منصدمين ولا أحد قادر يستوعب <<يعني الي كان اخلاقه مع الكل طيب وانه كان محترم مع كبيرهم وصغيرهم وانه كان وكان ووو لكن ش الفايدة

الجد: لالا الا هو لا تكفون الا الوليد اخذوني انا بس هو لا انا اخذوني ورجعوه ياربي الصبر ياربي

أبو الوليد: جالس يهلوس ومحد فاهم عليه.. وفيصل مايعرف شيسوي يبكي يصارخ ويترجاهم كل الي بيده انه طلع من عندهم لكن فهد راح لـ ناصر بيفرغ كل شيء معه



بعد أسبوع


أبو الوليد وفيصل وفهد للحين ماارتاحو كان غالي ب النسبه لهم

الجد حالته ما يعلم بها الا الله ...

حمد للحين بس جالس يتخيله ويتكلم معاه لكن فعلا صحيح عليه

..... عيال عمانه كل واحد هموم الدنيا فوق راسه

الوليد خلاص بح ماات هو مشعل ب الطيارة نرجع لأبطالنا

كانو وهم يمشون جاتهم رسالة من مجهول ان يجون شارع******مكان*******طريق*******

ولما وصلو المكان كان فيه شخصين شابين وبعدها جو شابين اخري وأربع بنات

امل: مين أنتم؟؟؟

دلع: انا دلع

شروق: انا شروق

عمر: انا عمر

سعد: انا سعد

بنت 1: انا شموخ

بنت 2: ديم

شاب 1: انا محمد

شاب2: عبد الله

شاب3: مشعل

شاب4: الوليد

هي بصدمه: الوليد انت؟

الوليد ناضرهم وانصدم: يالله شاله صدفه؟

محمد: الحين ليش حنا هنا وليش المجهول راسل لنا؟

حاتم: والله علمي علمك بس خلونا نشوف الرسايل

فتحو كلهم جوالاتهم وكان في: لعبه، مهجور، مستشفى، دم، ××××و××××××

حاولوا يركبون الكلمات لكن ماعرف له بعدها جاتهم رسالة يتوجهون ل حي ××××××شارع××××××× كلهم راحو

كلهم ولما وصلو جاتهم رسالة يدخلون البيت الأبيض والي محاوط ب اضاءه ازرق والبيت ابيض وذهبي ك العسلي الخفيف

دخلوه بعدها في طابق مانعهم يدخلونه لأن لو بيدخلونه راح يموتون بعدها جات رسالة ب جوال سعد وعمر

#(انهم خلاص ماراح يحتاجهم يقدرون يروحون والبنات يجلسون )

رفضوا جاتهم رسالة #(ان لو مارحو راح يكون حياتهم بخطر كبير لكنهم رفضوا)



#( لكنه ارسل معاكم 12 ساعة لو ماتروحون فيها وترجعون راح تموتون )



لكن بعدها اتصلو على الشرطة

الفريق اول نايف كان متجمع هو وجماعته وكانو يرسمون المخطط

العقيد اول نياف: سيدي الحين مو هم الحين رايحين جاتني مكالمة انهم ......الخ

الفريق اول نايف بصدمه: ننعم لا معليش خلهم طيب يروح وياخذهم معاه مانا ب لعب المبزرة هاذي ناقصين حنا

العقيد اول سعود: يعني هم الحين حياتهم مهدده ب الخطر عشان بس يتركهم أمم والله امر غريب يبغى له ذكاء

العقيد اول نياف: يمكن من العصابه

انصدم الفريق اول نايف وجلس يفكر لكن ما طلعه من أفكاره والعقدة الا من كلام سلطان

العقيد اول سلطان: طيب مو لو كان من العصابة كان الحين قد سمعنا عن خبر وفاتهم؟؟ بس لو كان بيسوي كذا ليش طيب يبعد عمر وسعد؟؟

العقيد اول مشاري: والله شيء غريب انا أقول 100% انه مو من العصابة هذا واحد فاضي ويبغي بس يلعب

العقيد اول سعود: بس يعني شصالحه عشان ياخذهم ...؟ اكيد الدعوة فيها إنا ولا يجلس يسوي كلمات وكل هذا بصراحة مو من العصابة اول لو من العصابة كان طلعهم واحد...!!

العقيد اول مشاري: الحين وش بنسوي مع العصابة؟ ولا عمر وسعد؟

الفريق اول نايف وهو يطقطق ب القلم: لا طبعا راح نكلم المجهول.. وبنقول له كل شيء

العقيد اول نياف: طيب كيف عرفته؟ وشلون بعد اسأله وش يبغى بكل هذا؟

الفريق اول نايف: ي نياف هذا من اول ماتكلمتو عنه عرفته اما افكارة هاذي يبغاله وقت عشان نعرف عنه لكن بشويش شويش عشان نعرف ونقدر نتواصل معاه

كان جالس هو ويكلم نفسه ويتذكر لما قال: ياخوي روح والله لو اجلس معاكم بتروح الطيارة وانا بتأخر

تنهد وهو يقول: ااه ياليتني والله اخرتك ولا رحت ااه

شافه راح له وسمع كلماته دخل عليه وقال: أي والله ياليتنا اخرناه لكن خلاص لا فات الفوت ما ينفع الصوت اه

كانو بس بنفس البيت كل وحده ضاقت اولهم البنات الثلاث والحين الوليد خلاص هن ماعاد فيهم صبر أكثر من كذا

قالت لعل وعسى يروح كل الي فيهم :بناات امشن جدي يبغانا ب المجلس نروح له

قالت وهي توجه كلامها لها: والله انا ماني بقادرة قولي ل جدي انا ان تعبانه فاهمه بسرعه

عاندتها عشان يخف الي عليها شوي لو خطوة وحده بس: لا قول الحين بنلبس وبنجيهم طيب

قالت: اوكي

وراحت عند الجد تخبره بعدها دخلو وانصدموا من الي يشوفونه



انتهى البارت توقعاتكم



دمتم بوود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:49 pm

لـــبــــ السابع & الثامن ــــــارت

$مجهول$


@لن اسامح ولن احلل من ينقل الرواية دون ذكر اسمي@

"نبدآ"

دخلو وانصدمو من الي يشوفونه صدمة مستحيل حد يتوقعها جالس وكل من ثوبه ملئ ب الدم والثاني كل من شكله مضروب ضرب وكانو جمب بعض وعيونهم صارت تدور على المكان لدرجة ماخلو شيء الا وشافه

قال لهم عشان يجلسون بدال الوقفة: تعالو اجلسو ...كلهم لبو لطلبه وجلسو جمب بعض قال لهم عشان يريحهم

قال وهو بيريحهم وشوية تخويف: اسمعو معليكم من هالاثنين بتوافقون على كلامي ولا يصير لكم نفسهم؟

كلهن يناظرن بعض وهزور وأسهم ب ايه

قال وهو يكمل كلامه ": اجل اسمعن بنسافر لـ دولة برا وأنتم اختارن تغيرون جو بس هذا ياويل تراه أسلوب تحذير الي تقول ماابغى اروح فاهمات؟

كلهن واقفو سألهم: وين تبغون؟

ريهام نيار لمار ريناد بسرعه: كوريا

سارة مها غالية: سويسرا

جود هند: فرنسا

هلاك: لندن

التفت لأبوه وقال: يبه انا نبغى نروح لندن انا حاس قلبي يقول لندن أحس فيه شيء بيرجع لنا قلوبنا أحس لو رحنا راح ترجع لنا البسمة مدري احساسي يقول كذا


الجد التفت له: مدري كأني مايل ل لندن

الكل رفض بس هو لسه مااستسلم: خلونا نروح لندن بس عشان يرتاح ضميري لندن تكفون

الــجد: خلاص لندن

هلاك ضحكت ب فرحة لكن مصدومة ليش لما اختارت لندن قال هو لندن بس مااهتمت

الجد بصرامة: اسمعو اجل بكرة تجهزون اغراضكم.. الكل اعترض

جود: بس ي جدي مايمدينا

هند: ايوه مايمدي

الجد: لابيمديكم

سارة: تكفي

مها: بلييز جدي

الجد: انا ابليس اهئئ

الكل ضحك منه مها: لا جدي بليز يعني تكفي


غاليه وريهام: تكفي. بعد يومين طيب

لمار: تكفي ي جدي ترا تكفي تهز الرجاجيل

ريناد: ايوالله تكفي

الجد: مافي

نيار بعد مدة تكلمت بهمس: اسمعو اعرفو كيف بخليه يوافق

البنات كلهم: اتحداك

نيار: تشوفون.. جدي

الجد: هلا

نيار: تكفي ي جدي

الجد: مافي.. الكل ضحك منها

البنات: هاه شفتي.. طنشتهم

نيار: جدي وغلات الغالين على قلبك وافق إذا كانو غالين وغلاتهم عندك ي جدي

الجد سكت والكل ينتظر رد الجد وتأثير كلام نيار عليه

الجد ناضرهم: بس عشان الغالين على قلبي موافق بعد يومين نسافر

الكل ضحك فرحان: هههههههههههههههههه

نيار تناظرهم: هاه شفتوا ماقلت لكم

نادوها الاثنين راحت لهم: نعم؟

قال وهو يتألم: تكفين قولي ل جدي يفكنا خلاص ماراح نرفض


قال وهو ريحة الدم كاتمته ولزقت ب جلده قال بقرف: بسرعه بسرعة قوليله يعععع ماما يعععع

كل الي جالس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ناصر: مانعيدها جدي توبة تكفي فكنا



فهد: تكفي ي جدي


الجد: تبغوني افككم


ناصر وفهد بسرعه: أي وأي

الجد: بس بشرط

مكان اخر كانو جالسين وجاتهم رسالة محمد: والله وش هذا كل شي لبيناه له وش يبغى غير كل هذا؟

جاته رسالة مكتوب# (ابغاك تسمع وتنفذ كل الي أقوله.. حرف حرف)

رمى الجوال بخوف من الي شافه ونقز بحضن مشعل

مشعل التفت له: يالله من سمنك ي محمد

محمد يمثل انه معصب: اش بس وانت مو سمين؟

مشعل: والله انا وزني حلو

عبد الله تدخل: أي واضح وضح

مشعل: والله لاني ب المتين حيل ولاني من النحيف حييل وطول الكلمة وهو يناضر عبد الله

امل كانت جالسه تناظر الوليد كان ودها تسأل لكن متردده

الوليد شافها: اسألي واضح ودك تسألين

امل بشويت احراج: الوليد أمم كيفهم

الوليد مافهم عليها: مين الي كيفهم؟

امل: جدي وعماني وابوي

الوليد: الحمدالله بخير

امل: بس انا ماسألت عنك انت

الوليد: مو انا جالس اجاوب على اسألتك هاذي.. وجلس يناضر فيها خاق عليها ويقول بنفسه: هاذي ماشاءالله زانت بكثير عن قبل صارت آية جمال ماشاءالله


امل: ي اخ الوليد مو معنا ماتغطيت تجلس تناظر فيني

الوليد يسوي محترم: لاكنت جالس اشوف الي وراك

التفت وراها ماشافت غير الدرج وجلست تهمس: والله الجنون

كانو جالسين بغرفه شموخ: مو كأن نسنا امل؟

ديم: ايوالله

دلع: خلها هي وشروق تحت يسولفون

ديم: طيب امشي نروح لهم

شموخ: يالله

دلع: وانا تخلني

ديم: اجل يالله تعالي.. ونزلو تحت

الشباب لما شافوهم كلهم: هلا ب الطش والرش والبيض المفقش ههههههههههههههههههه


استحن بس من لما سمعن كلمة بيض مفقش مسكو المخاد وجلسو يرمونه عليهم والشباب عجبتهم الفكرة ومسكو مخاد وجلسو يرمون على بعض

الوليد شافها على الجوال ورمى عليها المخدة وهي تضايقت ورفعت عيونها شافته يغمز لها ماخلت الفرصة بس تركتها شوي بس هدو لعب واستريحو فجاءه وهو على الجوال جاته صفقه مخدة ورفع عيونها وسألهم مين

قالو امل

لف لها شافها تغمز له ابتسم خقت على ابتسامته لكن تحاول تتجنب

وصارت تمشي عليهم تدور تمشي دائره عليهم يعني وبعدها كان في يدينها صحن ومسكت الي فيه وبدت تحطه على ظهر الشباب وراحت حطت على البنات وجلست تاكل ولا كأنها سوت شيء فجاءه سمعت صراخهم ونقزهم

ماقدرت تصبر من الضحك وفكتها: ههههههههههههههههههههههههه

كلهم التفتو لها وهي تسوي حركة بضهرها وتنقز تقلدهم كلهم ضحكو من حركتها

وصفقوه كلهم ولما جاء دور الوليد ركضت وهو ركض ورها <<كانت حاطه له هو اكثرهم وخافت منه وصارت تدور ب البيت وهو يركض وراها شافت الباب مفتوح
طلعت منه تركض

وهم جلسو يستغفرون من هبالهم

برا عندهم تركض ب الحديقه وهو يركض وراها تعبت ووقفت ويم لفت بتشوف هو وينه ماحست الا وهي تشوف شيء ابيض ورجلها مو على الأرض صار يدور بها بسرعه كثير لين قالت خلاص فكها ولما راح بيركض تمسكت فيه وطاحت وهو طاح من سبب رجوله بعدها هي قامت وقام هو ركض داخل

وهي تركض وتتمايل وتصارخ: ي وليد ي ×××× وش سويت فيني

ودخلت وهو تتمايل وكلهم يناظروها ب استغراب
ولما دخلت وشافت قدامها اول كنبة طاحت فيها ونسدحة وماهي من التعب الا ونامت


مكان اخر

كلهم الاثنين: موافقين

الجد: بس انت اسمعو الشرط

الاثنين: شنو هي شروطك

الجد: إذا تبغون تطلعون قبل الساعة 1 اليل نكب عليكم ليمون وماء وملح

كلهم سكروا اذانيهم ويتخيلون لو عليهم ماراح يتحملون

الإثنين: خلاص حنى موافقين <<ماعندهم جرح ف اكتشفو الجد اقولكم هذولا اذكيا

طلعهم الجد والكل مجتمع عليهم وهم شاقين الضحكه وبعدها جاهم الليمون والملح والماء وكبة عليهم

الكل سكر اذونه خوفا من سمع صريخهم بس بدال يصارخون صاروا يضحكون من الألم صار يضحكون

الكل:؟؟؟

الجد: غريب مفروض تبكون تصارخون بس مثل حالتكم ماشفت

فهد وناصر: ههههههههههه اه هههههههه اهئ يعور ههههههههههههههههههههههه

الكل مو قادر يتحمل و: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجد: ههههههههههههههه يحليكم تنحبون بسرعه

فهد وناصر كان يعورهم بس ما يبغون يقولون: يللله جدي بسررعه فكنا

الجد: طيب يله ثواني عبد العزيز روح فكهم

...راح عبد العزيز ولبا طلب جده.. ولما فكهم صار يركضون ويدورون ويركضون رايحين للحمام (يكرم القارئ) يتسبحون ويتنضفون من ريحة الدم وكل شيء بس ماحسبو حساب الملابس

فهد بصراخ لعل وعسى أحد يسمعه: هييي في أحد يسمــــــــــــع ابـغـــــــــى ملااااااااااااااابس

كان في بزر سمعه كان ولد أبو بندر اسمه فارس عمره 9 مره حبوب قال: هلا

فهد: يويلي من حبك روح ناد بندر

فارس: طيب

راح فارس لمجلس الي يجتمعون فيه الشباب

ولما شافهم كلهم قال يبغى يخوففهم: بندر فهد يبكي ويصارخ يقول ناد بندر بسرعه..

الكل من لما سمع راح ركض للحمام (يكرم القارئ)

هيثم: فهد فيك شيء فهد


ناصر سمعهم وجلس يصارخ: بسرعـــــــه الحـقــــــــو تعالو نصهم راح ركض لمه

خالد: فيك شيء ناصر؟

ناصر: خالد ولي يعافيك ابغى ملابس

خالد: من وين اجيب لك ملابس؟

ناصر: في انا وفهد كنا جايبين ملابس نفس بعض جينز اسود وبلوزه ابيض وفيه علم بريطانيا في حقي بكيسه مكتوب فيها .......وحق فهد مكتوب فيها..... جيبهم كلهم ولي يعافيك بسرعه


خالد يحترم ناصر ويعتبره مثل اخوه الصغير: ابشر ...راح جابه وعطاه إياه

ناصر: مشكور خالد الله يعطيك العافيه ماقصرت

خالد: ولو يعافيك

هيثم وبدر: والله ماعندك سالفه.. وراحو

عبد الله بضحكة: هاه كيف الليمون والملح والماء ي ناصر؟

ناصر: نفس وجهك.. كان يكلمهم من ورا الباب ...طلع وهم خقوا على شكله كان شعره توه ينشفه وشكل لبسه

راح خالد لـ فهد

بندر: وش فيك فهد؟

فهد: ابغى ملابسي >>يكلمهم من ورا الباب

بندر وعبد العزيز وعبد الرحمن ونايف: ماعندك سالفه.. وراحو راح له خالد

خالد: فهد

فهد: هلا

خالد: خذ ملابسك

فهد: الله يوفقكك ويجزاك خير مشكوور

خالد ابتسم: ولو اميين العفو

طلعو فهد وناصر

ناصر: فهد عندك عطر؟

فهد: أي

ناصر: وينه جيبه

فهد: ب البيت

ناصر: قل قسم

فهد: قسم بالله

ناصر: لا انا اقصد هنا الحين معاك

فهد: ايه لاوالله مامعي ليش اجيب؟

ناصر: يالله مشوار اروح السيارة بس تعال نروح نتعطر ونتمشى شويات ونرجع

فهد: أي يالله

بعد يومين

زياد بتوتر: يبه ابغى ملابس

أبو زياد ناضر فيه فترة وقال: من وين اجيب ملابس؟

زياد: يبه مو انت عندك ملابس كشخة انا ليش ماعندي

الأب توتر: أي قلتها ملابس مو انا رجال كبير

زياد: قلتها يبه انت رجال كبير متزوج لكن انا توني مين بي ناضر فيني؟

الأب بثقة: ليش مو انت زياد ولد مسعود آل....... ليش محد بيناظرك

زياد: يبه ثقتك هاذي مدري كيف جايه

الأب: بس بعددين لما اموت تنكشف العبه

زياد: بعد عمر طويل ان شاءالله

الأب: مابقى من العمر كثر ماراح ي وليدي

ريان: شلون يعني؟

الأب: والله ودي اكشف العبه لكن مهدود ومو بيدي

ام زياد: شلون يعني لعبه وكشف ومهدد؟

أبو زياد: مايحتاج أقول الحين بعدين تعرفون يله مع السلامة.. وقام


زياد التفت لأمه: يمه والبس؟


الأم: اصبر لين عسى ربي يفرجها.. وقامت رايحه للغرفة بتنام

زياد التفت ل ريان وابتسم له وراح

عـنـد الشباب& البنات

جالسين متجمعين يسولفون قالت وهي تنسدح: يالله ملل متى يجي اليوم الي يكلمونا ونرجع السعودية

لف لها عبد الله: أنتم ليش جايين هنا؟

التفتت ل عمر وسعد وهم هزور أوسهم ب لا معنى لاتقولين

جلست تألف لهم سالفة مع انه مادخلت عقولهم: والله اهالينا معاقبينا عشان كذا شفتونا هنا

مشعل: بس مو من الش قاطعه الوليد وهو يقول

الوليد: أي جدي معاقبهم عشانهم ساقو ب البيت وخربو الأشجار والورد لما قال الورد امل ودلع كشروا وشروق مبتسمه وتناضرهم وترفع حاجب وهن معصبات

امل ب ابتسامه مزيفه: أي صادق لكن هو بعد وتناضره وتلعب بحواجبها وهو وجهه رايح احمر من العصبيه

الوليد: لاوالله انك كذوب مقطع أربع



امل: أي واضح ملييون

اتصل جوال الوليد ولما اتصل هو ارتبك الكل لاحظ عليه

رد الوليد وهو مرتبك طلع برا ورد: .................................................. .....................

(طبعا الكلام الي دار بينه وبين المتصل ماراح أقوله الحين لأن مع الوقت بينكشف)

لف راسه يمين ويسار ماشاف أحد حمد ربه ودخل عليهم داخل ولما دخل الكل التفت له وهو مو ناقص اسأله

عــنــد الــجـــد

طلع لهم الجد وجلس يدور ب المكان عليهم عشان يشوف مين الموجود ومين الي مو موجود شاف عياله أبو بندر أبو عبد الله ابوطلال أبو الوليد أبو خالد أبو سعود أبو ناصر وكلهم مع عيالهم ترك الجد جواله ب الطاولة وطلع يدورهم

بعدها في واحد من الشباب الي هو المجهول الي قبل شاف جوال الجد في رسائل راح فتحهم

شاف من سالم رسالة# (ي إبراهيم قول من الحين وريح نفسك بدال المشاكل)

أرسل له# (وانا مو من زمان أقول لك انه مو انا كم مرة قلت ي سالم؟)

سالم# (والله عاد انا بقول كذا.. مو كل شي فيك وضدك ي إبراهيم.؟!)

أرسل له# (انت ماتعرف تتأكد كل الي عليك بس ظلم وظلم)


سالم# (أي مااعرف كل الي اعرفه ظلم وظلم)

إبراهيم الجد# (ظالم ظالمني وش بلاك مني؟)

سالم# (والله انا ي إبراهيم مااعرف درب الظلم والله مايعرفه غيرك)

إبراهيم الجد# (ي سالم انا مليون مرة أقول مو انا انت ماعندك دليل غير انك بس تكذب؟)


سالم# (اكذب انا اكذب تقول اكذب بعد هالعمر ي إبراهيم؟)

ارس له# (ومو عيب عليك تظلمني انا ي سالم بعد هالعمر)

سالم# (انت والله ماينفع معاك الا المشاكل عشان تعترف)

أرسل له (أقول روح دور الي تبغاه تراه مو عندي يله بس)

سالم# (انا بروح الحين هههههههه)

أرسل له# (بلي مايردك ان شاءالله) حذف الحادثات وسكر الجوال ورجعه مكانه وتنهد بعدها تسحب بشويش شويش عشان محد يشوفه

بعدها فجاءه دخل الجد وهو بسرعه راح ورا الدولاب بعدها الجده دخلت الحمام (يكرم القارئ) وهو بسرعه طلع وركض لهم دخلت المجلس وجلس

الجد: يالله الحين بسرعه دخلو الشنط ب السيارة عشان نروح للمطار

التفت لهم وقال: كل شيء جاهز مايحتاج شيء

الكل هز راسه ب نعم

جالس بعيد عنهم مجهول 2 من العائلة وكل مال قلبه يشير لـ لندن يحس ب شيء فيه يحس لو بيروحون بيحسون براحة مادري من وين تجية وده يطير بسرعه ل لندن ويروح مكان لمكان

الجد: اجل يله انا وحمد والبنات مع بعض والسيارة الثانيه ناصر وفهد والباقي من البنات وأمم الباقين يروحون ب الي يبون وقام راحو كل الشباب والشياب عند قسم الحريم ودخلو

الشباب: يـولـد <<ندأب معنا راح يدخلون


فهد وناصر: ههههههههههههههه

عبد الله: شفيك انت وياه بس تضحكون؟

فهد: شعور حلو تسافر مع تؤامك

عبد العزيز هو وعبد الرحمن حضنوعبدالله

وعبدالله كذا شكله:؟؟

عبدالله: لا بصراحة أنتم شكل فيكم جنون

هيثم: ي شلتي ي حبايب قلبي وش رايكم نروح مع بعض عبد العزيز و عبدالرحمن وعبدالله ونواف؟

ناصر: الله يستر ليكون معانا شلة الجي ان <<شلة الجنون بنات المتوسط


بعدها تقسموا الجد والجده وحمد والبنات الكبار


الشياب مع حريمهم


باقي الشباب ب سيارة كبيرة


فهد وناصر وهلاك وهند ولمار


هلاك: ي ناصروه شغل لنا اغنيه بننطرب


ناصر: نعم أصغر عيالك انا؟

فهد: هههههههههههههههه ناصروه خلاص بسميك كذا

ناصر: عشان اسميك غزلي ويغمز له

فهد استحى

ناصر: أقول سوق بس سوق

هلاك: والله عاد انت ولد عمي

ناصر: أي وا قاطعته بشهقه وهي تركز ب الكلمه

وتتقدم له وتمسك ياقة بلوزته: أيا الحيوان انا الحين متزوجه وعندي عيال

ناصر ابتسم: أي

هلاك ب ابتسامة خبث: طيب قرب وجهك

قرب ناصر وجهه وهي رفعت النقاب >>البنات وفهد يفكرونها ب تبوسه

لكن انصدمو لما شافو ناصر متقرف


ناصر: اعع وصخه

هلاك: أحسن تبغي شيء احلا

ناصر بخبث: أي

تقدمت هلاك ورفعت نقابة قريبه من وجهه مابينهم الا مسافة ربع اقل من الربع محد شايف شيء بسبب طرحتها ونقابها والعباية قرب هو يبغى يرجع الي سوته وهي تبغي ترجع تسوي نفس الحركه الا شفايفهم بتلمس بعض لكن هي بحركة سريعة بدال مايزيد قربت وسوت الي كانت تبغاه وهو متقرف منصدم

هلاك بجرأه: ياخي خلاص بسرعه ارفعو ب المكيف كثير كتمه


ناصر وهو يناضر الفراغ الي راحت منه: أي ارفع كتمه


هلاك: بلاش خلاص ياخي بنروح فلوها بس بس خلاص ابغى فرنسا

لف لها معصب: هذا انتي وضيفتك ويقلد صوتها ام ابغى لندن رحنا لندن ولما قربنا من المطار ام ابغى فرنسا <<ياخي شنو جوك انتي؟؟


قربت منه ومسكت ياقة بلوزته بقوه: كيفي وقربت زيادة وصرخت كيفي ماتفهم

صفقها بكف من العصبيه وهي للحين منصدمة حقدت عليه ورجعت جلست مكانها


قال وهم منصدم من الي سواها وحس ب الندم: هـ هلاك انا اسـ

قاطعته وهي تقول: شكرا وبلاش تكثر كلام وجلست على جوالها تقراء روايتها

فــي فــرنـــسا

كانو جالسين متجمعين جاتهم رسالة # (ب اخر اليل تروحون هذا المكان ******في شارع*****) الكل انصدم من المكان


مشعل: والله معليش وش هذا المجهول الي بس يطلب منا وحنا نلبي له الا المكان المهجور هذا ماني ب مضحي ب حياتي انا عشان تفاهه لعبه

جاته رسالة# (ماهي ب تفاه وروح للمكان ولا ترا تشوف الموت)

عصب زيادة اكيد طبعا يجي واحد ماتعرفة ولا يعرفك ولاحتى شفت شكله ولا اسمه ويطلب منك انك تلبي كل طلب يطلبه منكم


بعد وقت دام من الساعات نزل الكل وكان على فرنسا والجد راح يقول انه طالب لندن مو فرنسا وقال ان في مشكلة وبيجلسون يوم وبعدين يروحون لندن راححو فندق ونامو يريحون


طلعو كلهم رايحيين للمكان الي يقوله المجهول شافو المكان يطلع من بخار ابيض من الأرض راحو كلهم وكان ظلمه

محد يشوف راحت بعيد عنهم لأنها منكتمة وصارت تمشي براحه لفت تدورهم مالقتهم لفت ولفت وصارخت وبكت شافت بيت راحت فيه دخلته وصارت تمشي شوي لفت ورا انصدمت سفاح وراها وبيده *****وشكله****

صارت تركض وهو يركض وراها وفجاء صار كل شيء دم

انتهى البارت أتمنى نال اعجابكم

توقعاتكم

مو شرط توقع ....دمتم بوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raniasirine
مشرفة عامة
مشرفة عامة
raniasirine


المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 27/01/2018
العمر : 18
الموقع : الجزائر

رواية  جميلة و ممتعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جميلة و ممتعة   رواية  جميلة و ممتعة Emptyالأحد مارس 18, 2018 6:50 pm

الرواية للكاتبة لامارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية جميلة و ممتعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمة حواء :: منتديات حواء ادبية :: ركن القصص والروايات-
انتقل الى: